تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

المركزي يوافق على استبدال أوراق نقدية تالفة بقيمة تزيد على 32 مليون ليرة

أعلنت لجنة إدارة مصرف سورية المركزي في قرار أصدرته اليوم الموافقة على استبدال ما يزيد على 32 مليون ليرة سورية من الأوراق النقدية المشوهة والتالفة المقدمة من قبل 107 مواطنين في عدد من المحافظات.

ووفقا للقرار فإن المبالغ المصرح بتلفها من قبل المواطنين المذكورين بلغت 35 مليونا و810 آلاف ليرة وذلك في فروع المركزي بدمشق ودرعا وحماة وحمص والسويداء وطرطوس واللاذقية وحلب وكانت أسباب تلف وتشوه الأوراق النقدية التي وافق المركزي على استبدالها حسب القرار “الحريق وسوء التخزين والتمزق والاهتراء والرطوبة والغسيل والقوارض”.

يذكر أن اللجنة وافقت أيضا في آذار الماضي على استبدال أوراق نقدية مشوهة وتالفة بناء على الطلبات المقدمة من مالكيها وتسديد ما يزيد على 18 مليون ليرة مقابلها.

بانوراما سورية-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات