تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

غرفة تجارة دمشق تسلط الضوء على منتجات التمويل الشخصي والتجاري لبنك الشام

بانوراما سورية-وفاء فرج:
تناولت الندوة التي اقامتها اليوم غرفة تجارة دمشق بالتعاون مع بنك الشام التعريف خدمات التمويل التجاري والشخصي في بنك الشام والتعريف بالمنتجات التمويلية ومزاياها وآلية الحصول عليها وشروطها ومتطلباتها
وبين ماجد العظمة -نائب الرئيس التنفيذي لبنك الشام- آليات التمويل المصرفي في بنك الشام وأهم المميزات والتسهيلات المقدّمة والحلول الخلّاقة التي أوجدها البنك لمواجهة تحديات الأزمة، كما تحدث في شرحٍ مفصل حول بطاقة “ترست” أول بطاقة ائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والذي يعد بنك الشام أول مصرف إسلامي يطلق هذا المنتج في سورية، حيث تمكّن بطاقة “ترست” حاملها من تسديد قيمة مشترياته بالليرة السورية من خلال الدفع إلكترونياً عبر نقاط البيع (POS) ضمن سقف البطاقة، دون خصم أي مبلغ من حسابه المصرفي، على أن تخصم قيمة المدفوعات لاحقاً بنهاية الدورة المالية دون أي زيادة أو ربح.
بدوره قدّم غياث أبو شامة -مدير قسم التمويل التجاري- شرحاً مفصلاً عن منتجات التمويل المختلفة التي يقدمها البنك لمتعامليه في جميع المجالات الشخصية والتجارية، مبيناً أنواع التسهيلات المتوفرة وطبيعتها وضوابط منح هذه التسهيلات من خلال قرارات وتعليمات مصرف سورية المركزي في ذات الخصوص، كما تطرّق إلى متطلبات الحصول على التسهيلات من بنك الشام والضمانات المقبولة، مشيراً إلى أهم الميزات في بنك الشام مثل السرعة في دراسة الملف الائتماني، وفترة السداد المرنة، ومعدلات ربح مدروسة وتنافسية جداً، إضافة إلى إجراءات تتسم بالسهولة والشفافية التامة.
مدير غرفة تجارة دمشق الدكتور عامر خربطلي اشار إلى المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الشام، وانه تم تسليط الضوء بشكلٍ خاص على الفرص التمويلية المتاحة سواءً التجارية منها أو الشخصية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الحضور للتعرف أكثر على بنك الشام وفروعه المنتشرة في المحافظات السورية، وطبيعة نشاطه وأعماله.
وتم في نهاية الندوة فتح الباب أمام الجميع لطرح استفساراتهم والمقترحات، حول ما يقدمه البنك من خدمات جديدة و اجراءاتها والتسهيلات المقدمة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات