تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

تحت شعار “رضاكم دائم”.. بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة جديدة لقياس رضا العملاء

أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم الخميس 3/2/2022 خدمة جديدة ومتميزة لقياس رضا العملاء وهي الأولى من نوعها على مستوى القطاع المصرفي.
ويستطيع العملاء من خلال هذه الخدمة تقييم الخدمة المصرفية التي حصلوا عليها من البنك، وبشكل الكتروني عن طريق رابط يصلهم برسالة نصية بهدف قياس مدى رضاهم عن جودة الخدمات ومقترحاتهم لتطويرها.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك أكد على أن الهدف من هذه الخطوة هو تحسين جودة الخدمة والارتقاء بخدمة العملاء.
وأضاف الرئيس التنفيذي: إن قياس رضا العملاء ومعرفة انطباعهم وآرائهم هي القاعدة التي ننطلق منها في تحسين الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة لعملائنا كونهم البوصلة التي يسير وفقها البنك ولأن رضا العملاء محور الاهتمام لأي مؤسسة تبحث عن التطور والنمو والمنافسة.
كما أكد الرئيس التنفيذي على سعي البنك وبشكل مستمر لبناء علاقة تفاعلية متينة مع عملائه من أجل تقديم خدمات متميزة وذات قيمة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، فمنذ التأسيس يضع بنك سورية الدولي الإسلامي عملائه على رأس أولوياته لأنهم أساس نجاحه وتطوره، ويسعى البنك باستمرار وبمختلف الطرق للوصول إلى تحقيق الرضا التام للعميل من خلال الحرص على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وبأفضل الوسائل والطرق التي تفضي إلى بناء علاقة مستدامة بين البنك والعميل.
وأشار الرئيس التنفيذي إلى أهمية التوسع في الخدمات الالكترونية والتي يوليها البنك أهمية خاصة لدورها الكبير في تحقيق رضا العملاء، لأن من شأنها أن توفر الوقت والجهد والسرعة والأمان في تنفيذ العمليات المصرفية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات