تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

تحت شعار “رضاكم دائم”.. بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة جديدة لقياس رضا العملاء

أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم الخميس 3/2/2022 خدمة جديدة ومتميزة لقياس رضا العملاء وهي الأولى من نوعها على مستوى القطاع المصرفي.
ويستطيع العملاء من خلال هذه الخدمة تقييم الخدمة المصرفية التي حصلوا عليها من البنك، وبشكل الكتروني عن طريق رابط يصلهم برسالة نصية بهدف قياس مدى رضاهم عن جودة الخدمات ومقترحاتهم لتطويرها.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك أكد على أن الهدف من هذه الخطوة هو تحسين جودة الخدمة والارتقاء بخدمة العملاء.
وأضاف الرئيس التنفيذي: إن قياس رضا العملاء ومعرفة انطباعهم وآرائهم هي القاعدة التي ننطلق منها في تحسين الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة لعملائنا كونهم البوصلة التي يسير وفقها البنك ولأن رضا العملاء محور الاهتمام لأي مؤسسة تبحث عن التطور والنمو والمنافسة.
كما أكد الرئيس التنفيذي على سعي البنك وبشكل مستمر لبناء علاقة تفاعلية متينة مع عملائه من أجل تقديم خدمات متميزة وذات قيمة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، فمنذ التأسيس يضع بنك سورية الدولي الإسلامي عملائه على رأس أولوياته لأنهم أساس نجاحه وتطوره، ويسعى البنك باستمرار وبمختلف الطرق للوصول إلى تحقيق الرضا التام للعميل من خلال الحرص على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وبأفضل الوسائل والطرق التي تفضي إلى بناء علاقة مستدامة بين البنك والعميل.
وأشار الرئيس التنفيذي إلى أهمية التوسع في الخدمات الالكترونية والتي يوليها البنك أهمية خاصة لدورها الكبير في تحقيق رضا العملاء، لأن من شأنها أن توفر الوقت والجهد والسرعة والأمان في تنفيذ العمليات المصرفية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات