تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

بنك سورية الدولي الإسلامي يقيم نشاطاً ترفيهياً لأطفال مرضى السرطان في جمعية بسمة

بانوراما سورية:

أقام بنك سورية الدولي الإسلامي السبت 19/2/2022 نشاطاً ترفيهياً مميزاً لأطفال مرضى السرطان في جمعية بسمة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بسرطان الأطفال.
وتأتي هذه الفعالية في إطار الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى، حيث تضمنت مجموعة من الفقرات المتنوعة الهادفة إلى الترفيه والتسلية الذي يعد أحد أهم وسائل الدعم النفسي للأطفال، وتم توزيع الهدايا التحفيزية المختلفة لهم، بهدف رسم البسمة على وجوههم.
ووسط أجواء استثنائية شارك الأطفال في فقرات التسلية والترفيه التي قدمها مختصون في هذا المجال وبمشاركة ذويهم وعدد من متطوعي الجمعية ومديري وموظفي البنك الذين حرصوا على رسم البسمة على شفاه الأطفال وزرع الفرحة في قلوبهم.
بدورها قدمت إدارة الجمعية الثناء والشكر للبنك والمتطوعين اللذين قدموا جهدهم ووقتهم لدعم الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم، مؤكدين على أهمية ما يقوم به البنك من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي يعمل عليها ويقدمها للمجتمع والتي تشكل حافزا لباقي الهيئات والمؤسسات ليكونوا شركاء في تقديم الدعم والرعاية لهذه الشريحة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات