تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

قطع جائر للأشجار على أوتستراد دمشق درعا

تتعرض الأشجار الحراجية من سرو وكينا على طرفي أوتستراد دمشق درعا لقطع جائر، وتحديداً في المنطقة الواقعة ما بين المصرف الزراعي التعاوني بجوار محطة أشرفية صحنايا للوقود والهيئة العامة لإدارة وتنمية وحماية البادية، مقابل معمل المنظفات، وتشير الوقائع إلى قطع حوالي /20/ شجرة، ويبدو من جذعها أن عمرها أكثر من /15/ عاماً، والغريب أن بعض الأشجار تم قطعها من أمام المصرف المذكور علماً أنه يوجد حارس ليلي وبإمكانه سماع صوت المنشار الذي يعمل على البنزين، إذ غالباً ما يتم القطع ليلاً!.

ما نأمله من الجهات المختصة مراقبة المنطقة، فإن استمر الأمر دون محاسبة فلن تبقى شجرة في تلك المنطقة حتى انتهاء فصل الشتاء!

 البعث ميديا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات