تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

قطع جائر للأشجار على أوتستراد دمشق درعا

تتعرض الأشجار الحراجية من سرو وكينا على طرفي أوتستراد دمشق درعا لقطع جائر، وتحديداً في المنطقة الواقعة ما بين المصرف الزراعي التعاوني بجوار محطة أشرفية صحنايا للوقود والهيئة العامة لإدارة وتنمية وحماية البادية، مقابل معمل المنظفات، وتشير الوقائع إلى قطع حوالي /20/ شجرة، ويبدو من جذعها أن عمرها أكثر من /15/ عاماً، والغريب أن بعض الأشجار تم قطعها من أمام المصرف المذكور علماً أنه يوجد حارس ليلي وبإمكانه سماع صوت المنشار الذي يعمل على البنزين، إذ غالباً ما يتم القطع ليلاً!.

ما نأمله من الجهات المختصة مراقبة المنطقة، فإن استمر الأمر دون محاسبة فلن تبقى شجرة في تلك المنطقة حتى انتهاء فصل الشتاء!

 البعث ميديا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات