تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

قطع جائر للأشجار على أوتستراد دمشق درعا

تتعرض الأشجار الحراجية من سرو وكينا على طرفي أوتستراد دمشق درعا لقطع جائر، وتحديداً في المنطقة الواقعة ما بين المصرف الزراعي التعاوني بجوار محطة أشرفية صحنايا للوقود والهيئة العامة لإدارة وتنمية وحماية البادية، مقابل معمل المنظفات، وتشير الوقائع إلى قطع حوالي /20/ شجرة، ويبدو من جذعها أن عمرها أكثر من /15/ عاماً، والغريب أن بعض الأشجار تم قطعها من أمام المصرف المذكور علماً أنه يوجد حارس ليلي وبإمكانه سماع صوت المنشار الذي يعمل على البنزين، إذ غالباً ما يتم القطع ليلاً!.

ما نأمله من الجهات المختصة مراقبة المنطقة، فإن استمر الأمر دون محاسبة فلن تبقى شجرة في تلك المنطقة حتى انتهاء فصل الشتاء!

 البعث ميديا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات