تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

قطع جائر للأشجار على أوتستراد دمشق درعا

تتعرض الأشجار الحراجية من سرو وكينا على طرفي أوتستراد دمشق درعا لقطع جائر، وتحديداً في المنطقة الواقعة ما بين المصرف الزراعي التعاوني بجوار محطة أشرفية صحنايا للوقود والهيئة العامة لإدارة وتنمية وحماية البادية، مقابل معمل المنظفات، وتشير الوقائع إلى قطع حوالي /20/ شجرة، ويبدو من جذعها أن عمرها أكثر من /15/ عاماً، والغريب أن بعض الأشجار تم قطعها من أمام المصرف المذكور علماً أنه يوجد حارس ليلي وبإمكانه سماع صوت المنشار الذي يعمل على البنزين، إذ غالباً ما يتم القطع ليلاً!.

ما نأمله من الجهات المختصة مراقبة المنطقة، فإن استمر الأمر دون محاسبة فلن تبقى شجرة في تلك المنطقة حتى انتهاء فصل الشتاء!

 البعث ميديا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات