تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

مصرف التسليف يبدأ غداً منح قروض الدخل المحدود بسقف 5 ملايين ليرة

دعا مصرف التسليف الشعبي المواطنين الراغبين بالحصول على قروض الدخل المحدود إلى تقديم الطلبات بدءاً من يوم غد الثلاثاء مبيناً أن منح هذه القروض يتم وفق أجل السداد الجديد الذي تم تمديده حتى 7 سنوات بسقف 5 ملايين ليرة ومعدل فائدة 5ر7 بالمئة سنوياً.

وفي تصريح لوكالة سانا أوضح مدير عام المصرف الدكتور نضال العربيد أن كل العاملين في الدولة من مدنيين وعسكريين والعاملين في القطاع المشترك والتعاوني والمتقاعدين بمن فيهم الذين هم على نظام التأمين والمعاشات وورثة الشهداء يستفيدون من قرض الدخل المحدود لافتاً إلى أنه لم يطرأ أي تغيير على معدل الفائدة على قروض الدخل التي تمنح لمدة سنة واحدة والمحدد بـ  5ر6 بالمئة سنويا أو لمدة لا تتجاوز خمسة سنوات والمحدد بـ 7 بالمئة سنوياً.

ويمنح قرض الدخل المحدود وفقا لتعليماته على أساس 40 بالمئة من الأجر الشهري المقطوع مضافا إليه 100 بالمئة من التعويضات الثابتة بعد حسم الاقتطاعات الجارية على الأجر والتي يرتبها العامل على نفسه بكفالة عامل واحد أو أكثر من العاملين الدائمين في الدولة لتغطي نسبة الـ 40 بالمئة من الأجر الشهري وكامل التعويضات الثابتة قيمة القسط الشهري للقرض أو بكفالة لا تقل عن اثنتين إما من المتقاعدين المدنيين على نظام التأمين والمعاشات أصحاب الحسابات الجارية الموطنة معاشاتهم لدى أحد فروع المصرف أو من المتقاعدين العسكريين على نظام التأمين والمعاشات أصحاب الحسابات الجارية الموطنة معاشاتهم لدى أي مصرف.

وسيم العدوي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات