تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة “الحساب المصرفي – بخطوة بسيطة”

بانوراما سورية:

في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي، أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم الأحد 6/3/2022 خدمة “الحساب المصرفي–بخطوة بسيطة”، والذي يتيح لعملائه إمكانية إنشاء حساب مصرفي مجاناً بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة أي من فروعه.
ويمكن للعملاء إنشاء الحساب المصرفي–بخطوة بسيطة، من خلال الدخول إلى الرابط المباشر التالي والذي يحتوي على معلومات ومزايا هذا الحساب: https://www.siib.sy/eaccount
ويستطيع صاحب هذا الحساب تغذية حسابه عبر الإيداع المباشر في أي من فروع البنك، أو من خلال التحويل المالي، سواء بين الحسابات التابعة للبنك، أو من خلال التحويل عن طريق أي من المصارف السورية العاملة، وبسقف مالي لا يتجاوز خمسة ملايين ليرة سورية.
ويوفر هذا الحساب إمكانية الاشتراك بباقة مميزة من الخدمات المصرفية، كما يمكن لمستخدميه تنفيذ عمليات التحويل المالي “إرسال الحوالات المالية واستقبالها”، إضافة إلى تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني وسداد الفواتير والمستحقات المالية عبر تطبيق “الموبايل البنكي” المرتبط بالحساب مثل فواتير: (الكهرباء، المياه، مركز خدمة المواطن، الهاتف الثابت والإنترنت، خدمة التحقق والجباية، خدمات المرور والجوازات والسجل العدلي، ورسوم المركبات) وغيرها من المزايا التي يحرص البنك بشكل مستمر على توسيعها بهدف تقديم أفضل الحلول المصرفية للعملاء.
كما يحرص بنك سورية الدولي الإسلامي على مواكبة التطورات المصرفية والتقنية، ويتبنى برنامجاً للتحول الرقمي الاستراتيجي، والذي بدأه في وقت سابق ويواصل تنفيذه على عدة مراحل.
ويهدف البنك من استراتيجية التحول الرقمي الذي ينتهجها إلى تلبية متطلبات السوق المتغيرة والمتنامية من خلال تطوير بنيته التحتية بالاعتماد على حلول وأنظمة بنكية مواكبة للأنظمة العالمية ومتماشية مع أحدث الأدوات التكنولوجية ما يخدم البنك في تحقيق أهدافه خاصة في ظل التوجه المتزايد نحو الخدمات الذكية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات