تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

“سوق العيلة” ضمن فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الخميس القادم في مدينة دوما

بانوراما سورية:

استمراراً بدعم وتعزيز القدرة الشرائية وتوفير المواد الاستهلاكية وكل فعالية تقدم خدمات للمواطنين وتفسح المجال للمنتجين بالتواصل المباشر مع المستهلك، و تحت رعاية المهندس معتز أبو النصر جمران محافظ ريف دمشق، تستعد غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة تجارة ريف دمشق وجمعية الوفاء التنموية لإقامة سوق العيلة ضمن فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته 133 يوم الخميس القادم في العاشر من آذار وذلك في مدينة دوما بريف دمشق.

عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها الاستاذ طلال قلعه جي أكد على أن الغرفة تعمل على التوسع في إقامة مهرجان التسوق الشهري بالمناطق والمدن والبلدات وذلك ليتسنى للصناعيين بيع منتجاتهم بشكل مباشر إلى المستهلكين بأسعار منافسة وكسر كل حلقات الوساطة والاحتكار، في ظل ارتفاع مؤشر أسعار السلع بشكل عام، كما يوفر المهرجان أفضل السلع بالجودة العالية وبالأسعار المقبولة التي تناسب دخل المستهلك والواقع المعيشي بعد أن أثقل الارتفاع المستمر بالأسعار كاهل المواطن.

وأضاف أن المهرجان في دورته الحالية سيشهد التعاون مع جمعية الوفاء التنموية الخيرية والتي توفر فرص عمل لحوالي ٣٠٠ سيدة من مدينة دوما و اللاتي يقمن بالأعمال والمشغولات اليدوية والحرفية، وذلك في اطار دور الغرفة المجتمعي الداعم للمؤسسات والجمعيات التنموية و الخيرية المختلفة ودعم الحالات الإنسانية والفئات الخاصة في المجتمع.

يشارك في المهرجان 100 شركة صناعية محلية ضمن صالة جامع التوحيد بمدينة دوما الواقعة في الكورنيش قبل مشفى النور من 10 ولغاية 16 آذار 2022.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات