تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة والجلديات ينطلق نهاية أذار الحالي بمشاركة خيرة من صناعيي الألبسة الرجالية والأحذية والحقائب والأحزمة..

بانوراما سورية:
تحت رعاية السيد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل تقيم رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج واتحاد غرف الصناعة السورية واتحاد غرف التجارة السورية معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة والجلديات خلال الفترة من 24 ولغاية 27 آذار الحالي على أرض مدينة المعارض بدمشق بنسخته الجديدة المتخصصة بالألبسة الرجالية والجلديات .
حيث يشارك في المعرض ما يقارب 60 شركة من أهم الشركات المنتجة للألبسة الرجالية والجلديات ومن مختلف المحافظات السورية ويستقطب المعرض مجموعة من أهم المستوردين من مختلف الأسواق العربية المستهدفة كالعراق ولبنان والأردن ودول الخليج .
وقد وضح السيد عدنان صباغ نائب رئيس رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج ، رئيس القطاع الرجالي وعضو اللجنة المنظمة للمعرض أن اهم ما يميز هذا المعرض بدورته الحالية مشاركة أهم الشركات المنتجة للألبسة الرجالي والجلديات إضافة إلى التنوع الكبير في الأصناف والمعروضات التي تواكب آخر صيحات الموضة وأكد السيد عدنان أن هذه الدورة ستكون بمثابة الانطلاقة الجدية لصناعة الألبسة الرجالية والجلديات إلى الأسواق الخارجية من جديد بما ينذر بتعافي هذا القطاع وقدرته على استعادة مكانته في الأسواق الخارجية .
لافتا السيد عدنان إلى أنه سيتم تأمين خدمة نقل مجاني لزوار المعرض المتخصصين من المحافظات السورية ومن أسواق مدينة دمشق سيتم الإعلان عنها في ما بعد ، مؤكدا على أن الخدمات التي ستقدم في هذه الدوره ستكون الأفضل والأرقى من نوعها بما يتناسب مع تطلعات السادة المشاركين .
كما تقدم السيد الصباغ بجزيل الشكر للسادة اتحاد المصدرين والمستوردين العرب المكتب الإقليمي في سورية على الدعم الكبير المقدم من قبلهم لإنجاح هذا المعرض وتسهيل دخول صناعيي الألبسة الرجالية إلى الأسواق الخارجية وتخفيض الكلف التصديرية والتسويقية ، متمنيا من الجهات الحكومية ذات الصلة إيلاء هذا القطاع الاهتمام الكبير والدعم الحقيقي ليتمكن من التغلب على كافة العقبات التصديرية ويستطيع المنافسة بقوة في الأسواق العالمية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات