تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

افتتاح (سوق العيلة) ضمن فعاليات مهرجان التسوق (صنع في سورية) في مدينة دوما بمشاركة 100 شركة صناعية محلية..

بانوراما سورية:

بحضور السيد محافظ ريف دمشق المهندس معتز ابو النصر جمران افتتح مساء اليوم سوق العيلة ضمن فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته 133 الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة تجارة ريف دمشق وجمعية الوفاء التنموية وذلك في مدينة دوما بريف دمشق ضمن صالة جامع التوحيد وبمشاركة ١٠٠ شركة صناعية محلية، كما حضر حفل الافتتاح كل من الأستاذ أسامة مصطفى رئيس غرفة تجارة ريف دمشق والاستاذ طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عضو مجلس إدارة غرفة تجارة ريف دمشق والأستاذ محمد خير سريول عضو مجلس إدارة غرفة تجارة ريف دمشق والسيد رئيس بلدية دوما وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في محافظ ريف دمشق.

محافظ ريف دمشق المهندس معتز ابو النصر جمران اوضح ان موسم الاعياد وشهر رمضان يشهدون مبادرات تحت مسمى الاسواق الشعبية بهدف تخفيف العبء عن المواطن ضمن هذه الظروف واحتكار بعض التجار للسلع لرفع اسعارها نتيجة التطورات الجديدة والمتغيرات التي طرأت مؤكدا ان مهرجان صنع في سورية من المهرجانات العريقة في سورية وخاصة في ريف دمشق مبينا ان هذه التجربة ليست المرة الاولى وانما تجربة تنفرد بجودة السلع واسعارها ومن المنتج الى المستهلك
وأضاف السيد محافظ ريف دمشق انه وجد خلال جولته في المهرجان بان الاسعار جيدة والحسومات تتراوح من ٢٠ الى ٥٠% في بعض السلع منوها الى ان هناك باكورة من المهرجانات ستنطلق من دوما الى بعض المدن في الريف وقد تبدأ بالنبك او بداريا وذلك حسب التجمعات السكانية الكبيرة سيقام المهرجان .

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق اسامة مصطفى بيّن ان التعاون مع غرفة صناعة دمشق وغرفة تجارة الريف بهدف ايصال السلع للمواطنين خاصة مع قرب شهر رمضان المبارك وذلك بأسعار مناسبة خاصة ان المنتجات في المهرجان متنوعة من غذائية ومنظفات والبسة وغيرها من السلع المدروسة اسعارها واقل من اسعار الاسواق املا تقديم خدمة للمواطنين بالحصول على السلع.

بدوره الاستاذ طلال قلعه جي عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صنع في سورية اكد ان المهرجان فرصة جيدة بانطلاقتنا الى ريف دمشق خاصة ان مدينة دوما لها اهمية كبيرة في ريف دمشق املا من خلال هذا المهرجان دعم اهل دوما ضمن الظروف الصعبة وارتفاع الاسعار بشكل كبير وجنوني في الاسواق الداخلية والخارجية.
وبين قلعه جي ان الانطلاقة من دوما ستكون الى ثلاث مناطق في ريف دمشق وفي شهر رمضان سيتم العودة الى مدينة المعارض القديمة بدمشق حيث سيمتد المهرجان لمدة شهر كامل من ٢٥ شعبان حتى عيد الفطر وذلك ضمن فعاليات كبيرة وان سوريا بتجمعنا ونامل بهذا الدور الذي نقوم به ضبط الاسعار قليلا.
وأشار قلعه جي الى مشاركة جمعية الوفاء التنموية وانهم من الداعمين لها و لمنتجاتها من الصناعات الاغباني ونحاول مع الفعاليات بدوما لدعم فعاليات اخرى من خلال جمع بعض التبرعات لدعم المحتاجين .

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات