تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

انطلاق فعاليات “سوق العيلة” ومهرجان التسوق “صنع في سورية” في محافظة القنيطرة

بانوراما سورية:

بحضور محافظ القنيطرة الأستاذ عبد الحليم عوض خليل والأستاذ طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان و الأستاذ عماد قاسم رئيس غرفة تجارة وصناعة القنيطرة والرفيق طعمة الاحمد عضو قيادة فرع حزب البعث في القنيطرة و السيد نصر الحلبي مدير صناعة القنيطرة وبحضور نائب السيد المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالقنيطرة، افتتح مهرجان سوق العيلة ” أهلا رمضان” الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته ١٣٤ الذي تقيمه محافظة القنيطرة بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها و غرفة صناعة وتجارة القنيطرة في الصالة الرياضية بخان أرنبة بمشاركة مئة شركة صناعية تقدم سلة استهلاكية متنوعة بحسومات وعروض خاصة لزوار المهرجان.

وأكد السيد محافظ القنيطرة عبد الحليم عوض خليل في تصريح لوسائل الاعلام أن الهدف من المهرجان هو تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين وتأمين احتياجاتهم ومستلزماتهم خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة عن السوق وبسعر التكلفة حيث تعتبر هذه الأسواق نافذة تدخل إيجابي للمساهمة بتخفيض الأسعار حيث تقدم مختلف المواد والمنتجات من المنتج للمستهلك مع التنوع بمختلف المعروضات.

يذكر أن المهرجان مستمر لغاية 2/4/2022 من ويستقبل زواره من الساعة11صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات