تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

سنها صغير وطموحها كبير.. الزهراء حمدان موهبة متميزة برفع الأثقال

بتشجيع من والديها ورغم صغر سنها تمكنت الزهراء حمدان من تحقيق نتائج متميزة برفع الأثقال وما زالت  تطمح بتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات محلياً ودولياً.
حمدان 10 سنوات ذكرت في تصريح لمراسلة وكالة سانا أنها بدأت ممارسة ألعاب القوة ولا سيما رفع الأثقال منذ الخامسة من عمرها حيث نمت موهبتها أثناء مرافقة والديها للتمرين إلى النادي الرياضي مشيرة إلى أنها تعلمت كيفية رفع الأثقال بحذر ودقة بطريقة تكنيك الحركة ومع مرور الوقت تطورت موهبتها وتحسن أداؤها.

وعن البطولات التي حققتها قالت حمدان “حصلت على ذهبية بطولة الجمهورية للصغيرات برفع الأثقال وذهبيتي فئة الشبلات والناشئات عامي 2021 و2022 وذهبية بطولة الكويت الدولية التي أقيمت عبر الانترنت بداية هذا العام وذهبية بالقوة البدنية لفئة الشبلات والناشئات عام 2021 وفضية فئة الشبلات والناشئات برفع الأثقال لعام 2021.

والد اللاعبة ومدربها بسام حمدان أشار إلى أن رياضة رفع الأثقال منحت ابنته الثقة بالنفس وهي تخضع لبرامج تدريبية وغذائية موضوعة بشكل صحيح ومدروسة علمياً لافتاً إلى أن ابنته لديها القدرة على المنافسة دولياً لما تمتلكه من قوة إرادة وتصميم وطموح بالصعود على منصات التتويج ورفع علم سورية عالياً في المحافل الدولية.

بانوراما سورية-سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات