تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

قروض (التسليف) تعود خلال أسبوع

نفى معاون مدير عام مصرف التسليف الشعبي عدنان حسن ما يشاع عن توقف المصرف منذ أيام عن منح القروض في كل فروعه بالمحافظات بتكهنات غير صحيحة وإنما جاء ذلك التوقف المؤقت لأيام قليلة للتريث بعد صدور قرار مجلس النقد و التسليف برفع الحد الأدنى للفائدة إلى 11٪ ودراسة كيفية تطبيقه.

مبيناً أنه لا تزال الأضابير والطلبات المقدمة موجودة و سارية المفعول ويجري تدقيقها ريثما يتم الانتهاء من دراسة القرار و آلية تنفيذه والعودة لاستئناف المنح خلال أسبوع أو عشرة أيام على أبعد تقدير.

وأشار حسن إلى دراسة أثر قرار زيادة سعر الفائدة على القروض والودائع الذي ينعكس بالتالي على آلية الإقراض والاسترداد و الأقساط، و هذا ما يجري دراسته بشكل دقيق وستظهر نتائج ذلك بوضوح خلال الفترة القريبة جداً .

مؤكداً استمرار المصرف في تقديم منتجاته المصرفية بكل أشكالها من قروض إنتاجية وتمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وغيرها مع الإقبال الأكبر على قروض الدخل المحدود خلال الفترة الحالية.
بانوراما سورية- تشرين

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات