تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

الدكتور الجبّان خلال ترؤسه مجلس جامعة دمشق: وزارة التعليم العالي توافق على منح مكافأة للنشر الخارجي لطلاب الدراسات العليا.. عودة الامتحان العملي إلى استاجات طلاب كلية الطب البشري..

عقد اليوم مجلس جامعة دمشق جلسته الدورية برئاسة الدكتور محمد أسامة الجبّان لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.
وفي بداية الجلسة رحّب الدكتور محمد أسامة الجبّان بعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور عدنان مسلّم الذي تسلّم عمادة الكلية خلفاً للدكتور أسامة قدور.
وأشار الدكتور الجبّان إلى أن وزارة التعليم العالي وافقت على منح مكافآت النشر الخارجي لطلاب الدراسات العليا والتي ستصل لمبلغ 3.5 مليون لمن ينشرون في الـ D1 .
ونوّه رئيس الجامعة إلى عودة الامتحان العملي لطلاب كلية الطب البشري في مختلف أقسامها بنهاية كل ستاج حسب قانون تنظيم الجامعات ابتداء من مطلع الفصل الثاني للعام الدراسي 2021/ 2002 وذلك بعد انتهاء مبررات القرارات التي اتخذت بسبب جائحة كورونا حيث قدم الدكتور رائد أبو حرب عميد كلية الطب البشري تفسيراً عن أسباب اتخاذ قرار إلغاء امتحان العملي وأسباب العودة عنه في ظل الظروف الحالية.
ووجه الدكتور الجبّان بضرورة التعامل الحسن مع الطلاب في الكليات والنظر بعين الرعاية ومتابعتهم لتحقيق أفضل النتائج والارتقاء بمستوى الجامعة.
وأكدت الدكتورة لمى يوسف عميد كلية الصيدلة على ضرورة تهيئة الظروف المناسبة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم على متابعة مسيرتهم التعليمية وتجاوز الصعوبات الجسدية والنفسية.
وأوضح الدكتور عدنان مسلّم عميد كلية الآداب أن الكلية أصدرت نتائج 300 مادة خلال الفترة الأخيرة وتم حل مشاكل مركز خدمة المواطن وإيجاد هيكلية جديدة له

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات