تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

خدمة جديدة تخص رواتب المتقاعدين لدى التأمين والمعاشات

أعلن مصرف التوفير والمؤسسة العامة للتأمين والمعاشات عن بدء تنفيذ الاتفاقية الموقعة بين الطرفين والتي تتيح للمتقاعدين المدنيين والعسكريين المسجلين لدى المؤسسة فتح حسابات جارية لدى المصرف لتحويل رواتبهم التقاعدية وكل مستحقاتهم إليه.
وأوضحت مدير عام المصرف رغد معصب أن الاتفاقية مع التأمين والمعاشات تمكن المتقاعدين من فتح حسابات مصرفية في فروع ومكاتب المصرف بالمحافظات كلها مشيرة إلى أن البدء بالتنفيذ يأتي بعدما تمكن المصرف من تهيئة نظامه المصرفي لاستيعاب حسابات أكبر وإنجاز آلية الربط بين قيم المتقاعدين من رواتب ومستحقات والمسجلة لدى المؤسسة وحساباتهم المصرفية لدى التوفير.
ويمكن للمتقاعدين المسجلين لدى التأمين والمعاشات زيارة أي من فروع المصرف لفتح حساباتهم المصرفية وفق ما أكدته معصب مشيرة إلى أن من شأن انطلاق خدمات الدفع الإلكتروني قريباً لدى المصرف الإسهام بشكل أكبر في تسهيل استلام المتقاعدين لرواتبهم ومستحقاتهم.
وفي تصريح مماثل أكد مدير عام المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات باسم الجاجة أهمية الاتفاقية الموقعة مع التوفير في تخفيف الأعباء عن كاهل المتقاعدين المسجلين لدى المؤسسة في استلام رواتبهم والحد من حصول الازدحام سواء على الصرافات الآلية أو المصارف ولدى المحاسبين في البريد مبيناً أن الاتفاقية تسمح بتحويل كتل رواتب ومستحقات المتقاعدين مرفقة مع أسماء المستفيدين والمبالغ المستحقة لهم من المؤسسة إلى المصرف ليصار إلى تسليمها لهم

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات