تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

غداً الخميس انطلاق مجموعة من المعارض التخصصية بمشاركة 200 شركة محلية ودولية

بمشاركة 200 شركة محلية ودولية تنطلق غداً مجموعة من المعارض التخصصية في الصناعة والبناء والكهرباء والطاقة على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

وتتضمن المجموعة المعرض السوري الدولي للبناء تكنوبيلد بتخصصات البناء والتشييد والبنية التحتية والمعرض الصناعي السوري سينكس للآلات والمعدات الصناعية والتعبئة والتغليف والبلاستيك ومعرض الطاقة والكهرباء والأتمتة الصناعية سيريا إنيرجي المتضمن أهم الشركات العاملة في مجال الطاقات المتجددة والحلول الذكية.

مدير المجموعة المنظمة للمعارض موفق طيارة أشار في تصريح لوكالة سانا إلى أن أهمية المعرض تكمن فيما يقدمه من اختصاصات في مجال إعادة الإعمار في ظل توجه أنظار جميع الشركات المتخصصة بالبناء والصناعة والطاقة لسورية كسوق واعدة في هذه المجالات مبيناً أنه في الوقت الراهن تعتبر مشاريع الطاقة الكهربائية ومصادر توليدها هي الهاجس الأكبر لمختلف القطاعات الصناعية والتجارية إضافة للتوجه الحكومي نحو مصادر الطاقة البديلة والمتجددة.

والمعارض التي تنظمها مجموعة (طيارة للمعارض والمؤتمرات الدولية) بالتعاون مع وزارات الإسكان والاشغال العامة والكهرباء والصناعة وغرفة صناعة دمشق وريفها ونقابة المهندسين تستمر إلى الـ 23 من الشهر الجاري.

طارق السيد

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات