تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

جولة تفقدية على اللقاءات العلمية لطلاب التعليم المفتوح بجامعة دمشق

دمشق- أديل خليل:

ضمن إطار المتابعة الدورية على اللقاءات العلمية لطلاب التعليم المفتوح قامت الأستاذة الدكتورة رغداء نعيسة نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح اليوم بجولة تفقدية على كليات الاقتصاد والتربية والعلوم السياسية بالجامعة للاطلاع على حسن سير العملية التعليمية بتلك الكليات .
و استمعت نعيسة لمشاكل الطلاب التي تواجههم، سواء من الناحية العلمية أو الخدمات الإدارية التي تقدمها الجامعة ليتم الوقوف على أسبابها ومعالجتها وفق الإمكانيات المتاحة.
كما وجهت الدكتورة نعيسة العاملين في الطاقم الإداري المرافق تقديم كافة التسهيلات اللازمة للطلبة عند مراجعتهم لأي مكتب.
رافقها في الجولة الأستاذ محمود سليمان الأمين المساعد لشؤون التعليم المفتوح ورؤساء دوائر البرامج.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات