تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

المصرف العقاري يضع خدماته الذكية في خدمة مؤسسات حكومية..نشر سلسلة نقاط بيع لصالح مصرف التسليف وهيئة الضرائب..

وسع المصرف العقاري دائرة خدماته المقدمة إلى الجهات العامة المتخصصة بالقطاع المالي، بالاعتماد على بنيته التقنية المتطورة.
وأضاف المصرف حلقات جديدة في تطبيقات إستراتيجيته الهادفة إلى الدعم الفني للجهات الحكومية، لتمكينها من تقديم خدماتها للمواطن بآليات رشيقة ومرنة.
و بين مدير عام المصرف الدكتور مدين علي، أنه بناء على مضمون الاتفاقية الموقعة بين المصرف العقاري وهيئة الضرائب والرسوم المتضمنة تركيب وتشغيل ما يقارب/200/نقطة بيع موزعة على مديريات المالية في جميع المحافظات السورية.
تم تركيب وتشغيل/17/نقطة بيع في مديرية مالية دمشق وريف دمشق وهي حاليا قيد الاستثمار والتشغيل، وأصبح بإمكان المكلفين ضريبياً تسديد رسوم وضرائب الدخل والبيوع العقارية عن طريق نقاط البيع المذكورة باستخدام البطاقات المرتبطة بحساباتهم المصرفية، وسيتم تباعاً تركيب وتشغيل نقاط البيع في جميع مديريات المالية في جميع المحافظات السورية الأخرى.

وأضاف مدير عام “العقاري” أنه وعلى التوازي مع الدعم التقني لهيئة الضرائب، تم تقديم خدمات مشابهة بموجب الاتفاقية الموقعة بين المصرف العقاري ومصرف التسليف الشعبي، المتضمنة تركيب وتشغيل /250/نقطة بيع في فروع مصرف التسليف الشعبي ومكاتبه في جميع المحافظات السورية.
و تم تركيب وتشغيل /11/نقطة بيع في فروع المصرف في محافظة دمشق و/12/ نقطة في محافظة حماة و /7/ نقاط في فروع مصرف التسليف الشعبي في محافظة اللاذقية، كما سيتم تركيب وتشغيل /12/نقطة بيع في محافظة طرطوس، ما يوفر الإمكانية والفرصة لجميع موطني الرواتب لدى مصرف التسليف الشعبي لاستلام رواتبهم ومستحقاتهم المالية دفعة واحدة دون اللجوء إلى الاستلام المجزأ، وهذا ما سيوفر على العاملين والموظفين الأعباء المالية والانتظار الطويل لقبض واستلام المستحقات المالية للمذكورين، كما سيخفف مظاهر الازدحام و الضغط الكبير الواقع على صرافات العقاري.
الخبير السوري

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات