تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

دلتا للمعارض تطلق النسخة 17 من معرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو2022 “في 4 حزيران القادم

بانوراما سورية:

انهت مجموعة دلتا للمعارض والمؤتمرات الدولية استعداداتها لإطلاق الدورة / 17/ من معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف “فود إكسبو2022” بمشاركة كبرى الشركات الغذائية الوطنية وذلك في مدينة المعارض من 4 شهر حزيران القادم و يستمر لغاية 8 منه.
وفي تصريح لموقع “أخبار الصناعة السورية” أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة دلتا المنظمة للمعرض غياث شماع ان مجموعة دلتا استكملت كافة التحضيرات لاطلاق المعرض في موعده المقرر في 4 الشهر القادم و الذي سيقام برعاية وزير الصناعة زياد صبحي صباغ وبدعم من اتحاد غرف التجارة السورية وغرفة صناعة دمشق وريفها واتحاد غرف الزراعة السورية بمشاركة أهم شركات الصناعات الغذائية الوطنية من الكونسروة والزيوت والسمون والألبان والاجبان وغيرها من الشركات المتخصصة بالمواد الغذائية وآلات وخطوط التعبئة والتغليف والمنتجات خالزراعية المعدة التصنيع والتصدير.

وبين شماع ان معرض فود إكسبو يعد أحد أهم المعارض المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف في سورية وذلك بعد النجاح الذي حققه في دورات السابقة والإجازات العديد التي قام بها على مستويات تشجيع التجارة وتنمية الاستثمارات والتعريف بالمستجدات التقنية في عالم صناعة الغذاء ومنظومة التعبئة والتغليف وهاهو الآن بدورته السابعة عشر يأتي متميزا عن سابقيه لما يحمله من مخزون تجربة رائدة رسخت مفاهيم اقتصادية وتجارية هامة ولعب أدواراً أهلته لأن يكون أحد أهم المعارض الغذائية في الوطن العربي..
وبين شماع أن فود إكسبو سيكون الملتقى الأمثل لرجال الأعمال وجميع مصنعي وموردي المواد الغذائية للإطلاع على أحدث الأفكار والابتكارات وعقد الصفقات وتسليط الضوء على سبل تفعيل الحركة التجارية لتسهيل التعريف بهذه المنتجات من المورد إلى المصدر والمستهلك..
وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة دلتا عن توجيه دعوات إلى رجال الأعمال المتخصصين من لبنان والأردن والعراق وغرف التجارة والصناعة والزراعة واتحاداتها في هذه الدول وغيرها لزيارة المعرض مما يعزز فرصا جديدة لتصدير المنتجات الغذائية السورية وعقد صفقات تجارية و فتح اسواق جديدة وزيادة حجم الصادرات السورية.

ويضم المعرض تخصصات في صناعات الزيوت والدهون الغذائية والمعجنات والمعكرونة والحبوب والمعلبات والكونسروة والألبان والأجبان والمواد الأولية لهذه الصناعات واللحوم والدواجن والأسماك ومنتجاتها وأغذية الاطفال والآيس كريم والمنتجات السكرية والحلويات والمياه المعدنية والغذائية والعصائر وآلات التعبئة والتغليف وخطوط الانتاج والمنتجات الزراعية المعدة التصنيع والتصدير.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات