تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

 المعرض الدولي الثاني للشحن والتخليص الجمركي (كارغوسير Cargosyr) ينطلق الخميس القادم على أرض مدينة المعارض بدمشق

بانوراما سورية:

برعاية السيد وزير النقل المهندس زهير خزيم تنطلق يوم الخميس القادم فعاليات المعرض الدولي الثاني للشحن والتخليص الجمركي (كارغوسير Cargosyr) والذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات وبشراكة استراتيجية مع الجمعية السورية للشحن والامداد الوطني وذلك على أرض مدينة المعارض الدولية طريق المطار.
وأوضح مدير عام الشركة المنظمة أنس ظبيان ان المعرض الذي يستمر اربعة أيام يضم عشرات شركات الشحن والتخليص الجمركي والخدمات اللوجستية بالإضافة للتوكيلات البحرية والتغليف والتخزين والمحلية والدولية.
وكشف ظبيان عن مشاركة واسعة من قبل شركات ورجال الأعمال من الدول الشقيقة والصديقة هذا العام عبر وفود من (لبنان و الأردن و العراق وإيران) لافتا إلى أهمية المعرض كونه نقطة التقاء هامة بين الشركات المحلية والشركات الدولية، ومنصة لتوقيع العقود والاتفاقيات بين المشاركين، كما أنه فرصة للتعرف على الفرص في الأسواق الدولية والتعرف الى وضع السوق المحلية.
ويأتي المعرض استمراراً لأطلاق النسخة الأولى منه العام الماضي، والذي حقق سلسلة من النجاحات تكللت بمشاركة وفود عربية ودولية منها وفد المملكة الاردنية الهاشمية برئاسة السيد نائل الكباريتي ووفد العراق برئاسة السيد علاء النوري وتوقيع عقود بين المشاركين.
يذكر أن الدورة الأولى من المعرض أطلقت العام الماضي بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية منها 25 شركة خارجية.
وسوف تكون المواصلات مؤمنة مجاناً من تحت جسر الرئيس جانب المتحف الوطني يومياً طيلة ايام المعرض من ٤ ظهراً ولغاية ١٠ مساءً وبمعدل كل نصف ساعة باص من والى مدينة المعارض.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات