تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

 المعرض الدولي الثاني للشحن والتخليص الجمركي (كارغوسير Cargosyr) ينطلق الخميس القادم على أرض مدينة المعارض بدمشق

بانوراما سورية:

برعاية السيد وزير النقل المهندس زهير خزيم تنطلق يوم الخميس القادم فعاليات المعرض الدولي الثاني للشحن والتخليص الجمركي (كارغوسير Cargosyr) والذي تنظمه شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات وبشراكة استراتيجية مع الجمعية السورية للشحن والامداد الوطني وذلك على أرض مدينة المعارض الدولية طريق المطار.
وأوضح مدير عام الشركة المنظمة أنس ظبيان ان المعرض الذي يستمر اربعة أيام يضم عشرات شركات الشحن والتخليص الجمركي والخدمات اللوجستية بالإضافة للتوكيلات البحرية والتغليف والتخزين والمحلية والدولية.
وكشف ظبيان عن مشاركة واسعة من قبل شركات ورجال الأعمال من الدول الشقيقة والصديقة هذا العام عبر وفود من (لبنان و الأردن و العراق وإيران) لافتا إلى أهمية المعرض كونه نقطة التقاء هامة بين الشركات المحلية والشركات الدولية، ومنصة لتوقيع العقود والاتفاقيات بين المشاركين، كما أنه فرصة للتعرف على الفرص في الأسواق الدولية والتعرف الى وضع السوق المحلية.
ويأتي المعرض استمراراً لأطلاق النسخة الأولى منه العام الماضي، والذي حقق سلسلة من النجاحات تكللت بمشاركة وفود عربية ودولية منها وفد المملكة الاردنية الهاشمية برئاسة السيد نائل الكباريتي ووفد العراق برئاسة السيد علاء النوري وتوقيع عقود بين المشاركين.
يذكر أن الدورة الأولى من المعرض أطلقت العام الماضي بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية منها 25 شركة خارجية.
وسوف تكون المواصلات مؤمنة مجاناً من تحت جسر الرئيس جانب المتحف الوطني يومياً طيلة ايام المعرض من ٤ ظهراً ولغاية ١٠ مساءً وبمعدل كل نصف ساعة باص من والى مدينة المعارض.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات