تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

نقاط جديدة للعقاري لدى فروع التسليف لاستلام الرواتب

بانوراما سورية- وفاء فرج
قام المصرف العقاري بتوزيع وتركيب نقاط البيع في فروع ومكاتب مصرف التسليف الشعبي في دمشق،حماه،اللاذقية وطرطوس.
وأصبح بإمكان الموظفين الموطنين رواتبهم لدى مصرف التليف الشعبي ويستلمون رواتبهم عن طريق صرافات العقاري، قبض رواتبهم من فروع التسليف الشعبي ومكاتبه دفعة واحدة، وبعملية سحب واحدة فقط، ويجري تباعاً توزيع نقاط في فروع التسليف ومكاتبه في بقية المحافظات السورية.

من جانب آخر قام البنك العقاري بتركيب وتشغيل (17) نقطة بيع في مديرية مالية دمشق وريف دمشق، وأصبح بإمكان المكلفين ضريبياً، تسديد مختلف رسوم وضرائب الدخل والبيوع العقارية، عن طريق نقاط البيع باستخدام البطاقات المرتبطة بحساباتهم المصرفية، ويجري تباعاً تركيب وتشغيل نقاط البيع في جميع مديريات المالية في جميع المحافظات السورية الأخرى. 
ومن أخبار المصرف العقاري ايضا اتتهاء الربط بنجاح تام مع شركة بيترامونيتكس، للاستفادة من كافة الخدمات المقدمة عن طريق نقاط البيع العائدة لجميع البنوك العامة والخاصة المرتبطة بشركة بيترامونيتكس.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات