تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

المدير التنفيذي لشركة الهرم للشحن والطرود البريدية السيد أحمد عاصي : أسعارنا منافسة …ونسعى لزيادة عدد فروعنا في المحافظات والأرياف السورية

بانوراما سورية- اديل خليل:
تشارك شركة الهرم للشحن والطرود البريدية في الدورة الثانية للمعرض الدولي للشحن والتخليص الجمركي الذي انطلقت فعالياته مساء أمس في مدينة المعارض بدمشق..
وفي تصريح صحفي أشار السيد أحمد عاصي المدير التنفيذي للشركة الى اهمية مشاركتهم كون المعرض يتيح فرصة لتعريف الجمهور والزوار على شركة الهرم والخدمات التي تقدمها بمجال الشحن اضافة للتعريف بفروعها ال ٦٥ المنتشرة في المحافظات السورية.
وبين عاصي انه نظرا للطلب الكبير من قبل الجمهور تسعى الشركة مستقبلا لزيادة عدد فروعها في المحافظات السورية لتصل ايضا الى الارياف وتقديم خدماتها بافضل جودة وهناك عقود وخطط مستقبلية بمجال الشحن الخارجي ستبصر النور قريبا .
وعن خدمات الشركة أوضح عاصي انها تقدم خدمات الشحن ..المعامل ..المصانع ..خدمات الطرود.البريدية ..التوصيل ..الطرود. مؤكدا ان الخدمات تتميز بأسعار منافسة بالنسبة لأسعار الشركات الداخلية ..اضافة للجودة العالية وسرعة الوصول حيث تستغرق ٢٤ ساعة ضمن المحافظات السورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات