تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة

عروض فنية رياضية في مهرجان الجمباز لبراعم طرطوس

تضمنت فعاليات مهرجان الجمباز لبراعم طرطوس والذي استضافته صالة المتفوقين في طرطوس مجموعة من العروض الفنية الرياضية قدمها أطفال ويافعون من المحافظة.

وافتتح المهرجان الذي نظمه الاتحاد السوري للجمباز بلوحة فنية تتضمن تشكيلات ومهارات رياضية فنية للجمباز قدمها فريق شمس صافيتا تحت إشراف المدربة ماريا دولات لفئة البراعم من 4 إلى 12 سنة.

وبين رئيس اتحاد الجمباز محمد حبوباتي في تصريح لمراسل سانا أن المهرجان فرصة لاكتشاف المواهب المميزة من المحافظة التي ستشارك في البطولات خارج المحافظة.

عضو اللجنة التنفيذية ورئيس مكتب الألعاب الفردية في طرطوس عبدو عيسى أوضح أن عدد المشاركين في هذا المهرجان الذي يقام للمرة الأولى بطرطوس 69 لاعباً ولاعبة لفئة البراعم حيث سيتم انتقاء المميزين من قبل اللجنة المختصة من الحكام والفنيين للمشاركة في بطولة المحافظة القادمة.

ذو الفقار أبو غبرا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات