تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

قيادي سابق في “جيش الاسلام” يشتري شركة تعدين في تركيا

استحوذ القيادي السابق في “جيش الإسلام” محمد علوش على شركة تعدين في ولاية ألازيغ في تركيا، بحسب وسائل إعلام تركية.

وبحسب ما تداولته وسائل الإعلام التركية، فإن “علوش” قرر دخول مجال التعدين عام 2022 بشرائه معظم أسهم شركة “الغرباء” العاملة باستخراج “الكروم” في ولاية ألازيغ.

وسبق ل” علوش” أن افتتح بعد وصوله تركيا عام 2013 شركة للطباعة والتجارة الخارجية التي بدأت نشاطها عام 2018.

وافتتح “علوش” بعدها فرع جديد لسلسة مطاعم “إيوان” في تركيا أيضاً بعد استقالته من الفصيل مباشرة، ليزيد من رأسماله 2 مليون ليرة تركية أي حوالي 333 ألف دولار.

ودعمت نشاطاته التجارية الشكوك المثارة حول مصدر أمواله، حيث وجهت ل”علوش” اتهامات بسرقة 47 مليون دولار بعد استقالته من الفصيل، دون وجود أدلة تذكر.

يذكر أن “محمد علوش” عضو المجلس السياسي السابق في “جيش الإسلام”، أحد الفصائل التي ارتكبت جرا، ئم عديدة قرب دمشق، حيث ترك سوريا وبدأ العمل بتركيا، بعد إعلان استقالته من الفصيل.

الخبر- وكالات

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات