تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

قيادي سابق في “جيش الاسلام” يشتري شركة تعدين في تركيا

استحوذ القيادي السابق في “جيش الإسلام” محمد علوش على شركة تعدين في ولاية ألازيغ في تركيا، بحسب وسائل إعلام تركية.

وبحسب ما تداولته وسائل الإعلام التركية، فإن “علوش” قرر دخول مجال التعدين عام 2022 بشرائه معظم أسهم شركة “الغرباء” العاملة باستخراج “الكروم” في ولاية ألازيغ.

وسبق ل” علوش” أن افتتح بعد وصوله تركيا عام 2013 شركة للطباعة والتجارة الخارجية التي بدأت نشاطها عام 2018.

وافتتح “علوش” بعدها فرع جديد لسلسة مطاعم “إيوان” في تركيا أيضاً بعد استقالته من الفصيل مباشرة، ليزيد من رأسماله 2 مليون ليرة تركية أي حوالي 333 ألف دولار.

ودعمت نشاطاته التجارية الشكوك المثارة حول مصدر أمواله، حيث وجهت ل”علوش” اتهامات بسرقة 47 مليون دولار بعد استقالته من الفصيل، دون وجود أدلة تذكر.

يذكر أن “محمد علوش” عضو المجلس السياسي السابق في “جيش الإسلام”، أحد الفصائل التي ارتكبت جرا، ئم عديدة قرب دمشق، حيث ترك سوريا وبدأ العمل بتركيا، بعد إعلان استقالته من الفصيل.

الخبر- وكالات

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات