تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

معرض بيلدكس ينطلق الثلاثاء المقبل بمشاركة 265 شركة محلية وعربية وأجنبية

تنطلق الثلاثاء المقبل فعاليات الدورة الـ 19 من المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” بمشاركة 265 شركة محلية وعربية وأجنبية موزعة على 150 جناحاً وذلك في مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

وتعرض الشركات المشاركة منتجاتها من مواد البناء والتشييد ومعدات التكييف والتهوية والتبريد وأجهزة الطاقة الشمسية وتقنيات المياه والبيئة والحجر والرخام والدهان ومواد العزل وأنظمة الأمن والسلامة والإضاءة وغيرها.

مدير عام المجموعة العربية للمعارض المهندس علاء هلال أكد في تصريح لوكالة سانا أن المعرض يستقطب المصنعين والموردين والعاملين في قطاع البناء والمقاولات ونخبة رجال الأعمال في سورية والمنطقة ووفود من نقابتي المهندسين والمقاولين من مختلف المحافظات لافتاً إلى أن المعرض حاضنة حقيقية لعرض مشاريع تخرج الطلاب الأوائل والمتميزين والتي تم ترشيحها من قبل كليات الجامعات السورية المرتبطة بتخصص المعرض.

ورأى هلال أن المعرض يفتح نافذة جديدة لتحدي العقوبات الاقتصادية المفروضة على الشعب السوري ومساحة لتبادل الأفكار لتطوير الاقتصاد الوطني.

يشار إلى أن المعرض ينطلق في الـ 14 من الشهر الجاري ويستمر حتى الـ 18 منه مع تأمين النقل المجاني للزائرين عبر باصات تنطلق من منطقتي جسر الرئيس وساحة باب توما على مدار الساعة طيلة أيام المعرض.

بانوراما سورية-سانا-مدى علوش

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات