تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

 بيلدكس ينطلق بعد غد الثلاثاء بمشاركة مئات الشركات والعلامات التجارية المحلية والدولية

بانوراما سورية:
برعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل محمد عبد اللطيف، تنطلق اعتبارا من الرابع عشر ولغاية الثامن عشر من حزيران فعاليات الدورة التاسعة عشرة للمعرض الدولي للبناء. بيلدكس ٢٠٢٢ بمشاركة محلية وعربية ودولية واسعة وهامة, حيث يفتتح معرض بيلدكس الدولي أبوابه وفعالياته الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء ١٤ حزيران على أرض مدينة المعارض في دمشق وبمشاركة حوالي/٢٦٥/ شركة ممثلة للعلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية لمواد البناء والتشييد ومعدات التكييف والتهوية والطاقة الشمسية والتبريد وتقنيات المياه والبيئة والحجر والرخام والدهان ومواد العزل وأنظمة الأمن والسلامة والإضاءة وغيرها من معدات وتجهيزات البناء.
تتميز هذه الدورة بمشاركة مباشرة عبر أجنحة وطنية من النمسا ومصر وإيران, كما يشارك فيBUILDEX 2022 عدد كبير من الشركات السورية المحلية من مصنعين وموردين وعاملين في قطاع البناء والمقاولات ويستقطب بيلدكس نخبة رجال الأعمال من كل سورية ونقابات المهندسين ونقابات المقاولين, ويشكل المعرض حاضنة حقيقية للطلاب في الكليات الهندسية المرتبطة باختصاص المعرض حيث يعتبر بيلدكس فرصة كبيرة للربط بين التعليم العالي وأسواق العمل
وتجدر الإشارة أن معرض بيلدكس يتحدى كل العقوبات الاقتصادية والحصار على سورية حيث نظمت المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات (بيلدكس) دورة المعرض التاسعة عشرة متجاوزة كل العقبات وظروف الحرب, مايجعل من بيلدكس رافعة حقيقية للاقتصاد السوري وبوابة تعبر من خلالها الشركات والمستثمرون المهتمون بالسوق السورية.
بيلدكس قصة نجاح سورية ترسخت عبر عشرون عاما في ذاكرة الأجيال, واليوم مع حرص المجموعة العربية على افتتاح المعرض في موعده وعلى أرض مدينة المعارض في دمشق, تصل الرسالة السورية الى كل العالم بأن السوريون ينهضون باقتصادهم. رغم صعوبة الظروف وأن الأمل بالأجيال القادمة لذلك يسعى بيلدكس ليكون حاضنة للطلاب وجسرا للعبور الى أسواق العمل ومنبراً للأفكار الاقتصادية.
تترافق الدورة التاسعة عشر لمعرض بيلدكس مع الدورة الثالثة لمعرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC والدورة الخامسة لمعرض المفروشات والديكور التجهيزات المنزلية LIFESTYLE، بالإضافة إلى لقاءات عمل وندوات ومحاضرات وورشات عمل في العديد من المجالات الحيوية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمتطلبات المرحلة القادمة.
كما نظمت إدارة معرض بيلدكس حملة (اترك سيارتك واطلع معنا) لتأمين التوصيل المجاني للزوار طيلة فترة أيام المعرض من جسر الرئيس ومن ساحة باب توما ذهاباً واياباً إلى مدينة المعارض على طريق المطار في دمشق.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات