تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

ادعموا قروضكم من مؤسسة ضمان مخاطر القروض عبر بوابة الكترونية جديدة

أطلقت مؤسسة ضمان مخاطر القروض موقعها الالكتروني، حيث يتيح الموقع تعزيز هوية المؤسسة وسرعة وسهولة الوصول إلى المعلومات التفصيلية حول منتجاتها وأسلوب تقديم خدماتها.

وقال مدير عام مؤسسة ضمان مخاطر القروض الدكتور قيس عثمان في تصريح “لصحيفة الثورة” بأن الأهداف الرئيسية لمؤسسة ضمان مخاطر القروض تتمثل في مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذين لا يملكون الضمانات الكافية في الحصول على احتياجاتهم التمويلية من المصارف العامة والخاصة.
ولهذاأ طلقت المؤسسة موقعها الالكتروني (www.daman-sy.com) على أمل أن يكون هذا الموقع حلقة تواصل مع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، يتم من خلاله تقديم أفضل المعلومات والخدمات لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الجمهورية العربية السورية.

يقدم الموقع الالكتروني معلومات حول المؤسسة ومجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية وعن الشركاء الرئيسيين، وعن المصارف التي تم توقيع اتفاقيات تعاون معها، وأهم المنتجات والخدمات التي تقدمها المؤسسة، وشروط الحصول على تلك الخدمات، وأسلوب تقديم خدمات المؤسسة، وآخر أخبارها، وعنوان المؤسسة وطرق التواصل مع المؤسسة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات