تخطى إلى المحتوى

بيلدكس في يومه الرابع.. إقبال واسع من الوفود والزوار والمستثمرين..

بانوراما سورية:
سجل معرض بيلدكس في يومه الرابع اقبالاً كبيراً من الزوار من مختلف المحافظات السورية، وعلى الرغم من الظروف الحالية وازمة المحروقات تنطلق الباصات على مدار الساعة من تحت جسر السيد الرئيس ومن ساحة باب توما إلى معرض بيلدكس لتنقل شرائح متعدده وواسعة من الزوار.
 ومن خلال استطلاع رأي لعدد من المشاركين اكدوا نجاح بيلدكس على صعيد التنظيم ونوعية المشاركين والزوار والنتائج التي تتحقق لكل منوالمشاركين وللزوار على حد سواء.. وظهر ذلك واضحاً ابتداءً من يوم الافتتاح ومن ثم في اليوم الثاني والثالث واليوم الرابع مؤكدين أن بيلدكس حقق مفاجأة من حيث حجم الإقبال والحضور النوعي وهذا دليل على الاهتمام الكبير لدى شريحة واسعة وبما في ذلك من هم بانتظار مرحلة إعادة الإعمار .. بالإضافة الى الزوار من دول الجوار من رجال الأعمال والمستثمرين والزوار المتخصصين والذين تشكلت لديهم القناعة بأن المنتج السوري يفرض نفسه في المنطقة والذي لا يحتاج إلى تزكية او توصية بل يفرض ذاته بجودته العالية وسعره المناسب.. وهذا ما حدث فعلياُ من خلال التوقيع على الكثير من العقود التصديرية وبتسجيل طلبيات متنوعة من نسبة كببرة جداً من الشركات المشاركة.

ولا بد من الإشارة الى النشاط العلمي ضمن فعاليات بيلدكس حيث تتواصل الندوات والمحاضرات التخصصية التي تقيمها عدد من الجهات العامة والخاصة والتي تستقطب حضوراً نوعياً وترفد المهتمين بالمعلومة المطلوبة في مجالات البناء والدراسات والاستشارات الهندسية… وغير ذلك.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات