تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

بيلدكس في يومه الرابع.. إقبال واسع من الوفود والزوار والمستثمرين..

بانوراما سورية:
سجل معرض بيلدكس في يومه الرابع اقبالاً كبيراً من الزوار من مختلف المحافظات السورية، وعلى الرغم من الظروف الحالية وازمة المحروقات تنطلق الباصات على مدار الساعة من تحت جسر السيد الرئيس ومن ساحة باب توما إلى معرض بيلدكس لتنقل شرائح متعدده وواسعة من الزوار.
 ومن خلال استطلاع رأي لعدد من المشاركين اكدوا نجاح بيلدكس على صعيد التنظيم ونوعية المشاركين والزوار والنتائج التي تتحقق لكل منوالمشاركين وللزوار على حد سواء.. وظهر ذلك واضحاً ابتداءً من يوم الافتتاح ومن ثم في اليوم الثاني والثالث واليوم الرابع مؤكدين أن بيلدكس حقق مفاجأة من حيث حجم الإقبال والحضور النوعي وهذا دليل على الاهتمام الكبير لدى شريحة واسعة وبما في ذلك من هم بانتظار مرحلة إعادة الإعمار .. بالإضافة الى الزوار من دول الجوار من رجال الأعمال والمستثمرين والزوار المتخصصين والذين تشكلت لديهم القناعة بأن المنتج السوري يفرض نفسه في المنطقة والذي لا يحتاج إلى تزكية او توصية بل يفرض ذاته بجودته العالية وسعره المناسب.. وهذا ما حدث فعلياُ من خلال التوقيع على الكثير من العقود التصديرية وبتسجيل طلبيات متنوعة من نسبة كببرة جداً من الشركات المشاركة.

ولا بد من الإشارة الى النشاط العلمي ضمن فعاليات بيلدكس حيث تتواصل الندوات والمحاضرات التخصصية التي تقيمها عدد من الجهات العامة والخاصة والتي تستقطب حضوراً نوعياً وترفد المهتمين بالمعلومة المطلوبة في مجالات البناء والدراسات والاستشارات الهندسية… وغير ذلك.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات