تخطى إلى المحتوى

“داما للمجبول البيتوني ومواد البناء” حاضرة بقوة في معرض بيلدكس 2022… “داما ” جزء اساسي من قصة أي نجاح في قطاع البناء والتشييد… الدكتور مقداد : ما رأيناه في جناح “داما” غير موجود بباقي الأجنحة

بانوراما سورية- أديل خليل:
شاركت شركة داما للمجبول البيتوني ومواد البناء لأول مرة في معرض بيلدكس 2022 بدورته 19 والذي أقيم على ارض مدينة المعارض بدمشق وكانت أحد الرعاة الرئيسيين للمعرض .
وخلال زيارة موقع بانوراما سورية لجناح الشركة استطللعنا آراء بعض الزائرين.. حيث اوضح الدكتور فراس مقداد من كلية الهندسة المدنية بجامعة دمشق انه يزور معرض بيلدكس للاطلاع عما يميزه في دورته التاسعة عشر عن الدورات السابقة مضيفا انه لاحظ خلال زيارته لجناح شركة داما للمجبول البيتوني الاقبال الكبير من قبل الزوار اضافة الجديد والمتميز في نوعية البيتون المنتج والمميز من حيث المقاومة العالية المعروضة في المجبل الحديث والذي يساهم في تقديم المجبول البيتوني ومواد البناء المختلفة وفق أفضل المواصفات الفنية القياسية العالية وأفضل التقنيات العالمية.
وأضاف الدكتور المقداد أن اغلب إحضارات المجبل ذات نوعيات جيدة، ومضمونة لتعطي مقاومات عالية للبيتون، وخاصة أن مجبل داما يشرف ويصب لأكبر المشاريع في سورية وهو مشروع ماروتا سيتي في المزة حيث أن هذا المشروع بحاجة لمقاومات عالية جدا باعتبار أن بعض الأبراج تصل بين ال 26 طابق إلى 50 طابق وهذا لا يتحقق الا من خلال نوعيات من الاحضارات المميزة ونوعيات جيدة من الاسمنت وخلطة بيتونية مدروسة بشكل تحقق تلك المقاومات .
وأشاد د. مقداد بالتجهيزات الحديثة النوعية لشركة داما من جبالات واليات ومضخات قد يصل طول البوم الخاص بها الى 60 مترا ، معروضة من خلال البروشورات ضن الجناح متمنيا أن تصل باقي الشركات إلى هذا التميز ليكون هناك تنافسا فعليا بين هذه الشركات.
وتمتلك شركة داما التي بوشر بتأسيسها في العام الماضي أسطولاً من الجبالات المتنقلة بالإضافة إلى المضخات البيتونية الثابتة والمتحركة ذات الارتفاعات المختلفة والتي تتناسب مع كافة أنواع المشاريع.
كما أنه لدى الشركة قسم خاص لإنتاج وحدات البناء الخرسانية عالية الجودة، وتنتج الشركة العديد من مواد البناء كالبلوك والخفان ووحدات بناء الهوردي وأحجار الرصف والانترلوك بأشكال وألوان مختلفة.

الجدير بالذكر أن تأسيس شركة داما للمجبول البيتوني ومواد البناء بالشراكة مع شركة دمشق الشام للإدارة الذراع التنفيذية لشركة دمشق الشام القابضة سيسهم في رفع وتيرة الأعمال الإنشائية والنشاط العمراني من خلال تأمين المجبول البيتوني الذي سينتج وفق مواصفات فنية قياسية عالية.
وتسعى الشركة مستقبلا للوصول إلى جميع المحافظات السورية والأسواق العربية والإقليمية والعالمية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

1 أفكار بشأن ““داما للمجبول البيتوني ومواد البناء” حاضرة بقوة في معرض بيلدكس 2022… “داما ” جزء اساسي من قصة أي نجاح في قطاع البناء والتشييد… الدكتور مقداد : ما رأيناه في جناح “داما” غير موجود بباقي الأجنحة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات