تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

مجموعة مشهداني الدولية تُطلق بعد غد الأربعاء ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2022” في فندق داماروز بدمشق..

بانوراما سورية:
برعاية وزارة التنمية الإدارية وتحت شعار “نلتقي لنرتقي” ينطلق مساء بعد غد الأربعاء في فندق داماروز بدمشق ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية (سيرفكس 2022) بمشاركة كبرى الشركات الخدمية المحلية والدولية.
ويهدف الملتقى الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات إلى إدخال معارف وتكنولوجيا حديثة إلى قطاع المال والأعمال من خلال التوفيق بين مقدمي التكنولوجيا الحديثة والشركات الخدمية والوفود الحاضرة .
ويؤكد السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني بأن إقامة الملتقى يأتي انطلاقاً من ضرورة بناء علاقات وشراكات تساهم بالنهوض بالاقتصاد الوطني كما أنه يساهم بفتح آفاق جديدة للعمل واكتساب زبائن جدد والتعرف على حاجة السوق والمجتمع والاحتكاك المباشر مع باقي الشركات المشاركة ويخلق جو من التنافسية بين الشركات المشاركة إضافةً إلى تعزيز التواصل مع الشركات والوفود التجارية والصناعية الخارجية الزائرة للملتقى ليشكل حراكاً اقتصادياً وطنياً يثمر في مشاريع في مختلف القطاعات ويدعم تطور الأعمال وزيادة حجمها وأرباحها وزيادة رأس المال وبالتالي تحسين جودة المنتجات أو الخدمات.

واضاف مشهداني بأن الخدمات اللوجستية المتمثلة بالشحن والبريد السريع والنقل والتخليص الجمركي والخدمات المالية والإدارية والاستشارية ستكون حاضرة في الملتقى وتتمثل هذه الخدمات بالاستشارات التأسيسية ودراسة الجدوى الاقتصادية حتى تصل للوساطات المالية والحلول المتعلقة بأمان معلوماتها وتنظيم عملها في مجال الاتصالات وإدارة البيانات مع البحث المتواصل عن مقدمي الخدمات التكنولوجية إضافة إلى التأمين الذي يعد من أهم الأساليب التي تلجأ إليها الشركات وأصحاب الأعمال لتجنب المخاطر المتوقعة فيما سيكون الدور فعالاً في الملتقى لشركات إدارة الموارد البشرية والتوظيف والتي هي على استعداد دائماً لتأمين الكوادر المؤهلة وتنظيم وإدارة الموارد البشرية للحصول على الفعالية المطلوبة في العمل.

يُذكر أن الوكالات الإعلانية والشبكات الإعلامية والتسويق والترويج والدعاية والإنتاج الفني والطباعة والتصميم والخدمات السياحية والمجموعات الاستثمارية ستكون أيضاً حاضرة في الملتقى لعرض خدماتها.
وسيترافق الحدث مع عدد من المحاضرات التعريفية بالخدمات المقدمة من قبل المشاركين ومناقشة بعض المشاكل والحلول لقطوع الأعمال في سورية.
ويستقبل الملتقى زواره على مدى أيامه الثلاث من الساعة الـ 5 عصراً ولغاية الـ 10 مساءً؛ وتسعى مشهداني من خلال لقاءات الـ B2B للربط بين الشركات الصناعية والتجارية من جهة والشركات الخدمية من جهة أخرى كل هذا وأكثر تحت شعار “#نلتقي_لنرتقي”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات