تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

مجموعة مشهداني الدولية تُطلق بعد غد الأربعاء ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس 2022” في فندق داماروز بدمشق..

بانوراما سورية:
برعاية وزارة التنمية الإدارية وتحت شعار “نلتقي لنرتقي” ينطلق مساء بعد غد الأربعاء في فندق داماروز بدمشق ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية (سيرفكس 2022) بمشاركة كبرى الشركات الخدمية المحلية والدولية.
ويهدف الملتقى الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات إلى إدخال معارف وتكنولوجيا حديثة إلى قطاع المال والأعمال من خلال التوفيق بين مقدمي التكنولوجيا الحديثة والشركات الخدمية والوفود الحاضرة .
ويؤكد السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني بأن إقامة الملتقى يأتي انطلاقاً من ضرورة بناء علاقات وشراكات تساهم بالنهوض بالاقتصاد الوطني كما أنه يساهم بفتح آفاق جديدة للعمل واكتساب زبائن جدد والتعرف على حاجة السوق والمجتمع والاحتكاك المباشر مع باقي الشركات المشاركة ويخلق جو من التنافسية بين الشركات المشاركة إضافةً إلى تعزيز التواصل مع الشركات والوفود التجارية والصناعية الخارجية الزائرة للملتقى ليشكل حراكاً اقتصادياً وطنياً يثمر في مشاريع في مختلف القطاعات ويدعم تطور الأعمال وزيادة حجمها وأرباحها وزيادة رأس المال وبالتالي تحسين جودة المنتجات أو الخدمات.

واضاف مشهداني بأن الخدمات اللوجستية المتمثلة بالشحن والبريد السريع والنقل والتخليص الجمركي والخدمات المالية والإدارية والاستشارية ستكون حاضرة في الملتقى وتتمثل هذه الخدمات بالاستشارات التأسيسية ودراسة الجدوى الاقتصادية حتى تصل للوساطات المالية والحلول المتعلقة بأمان معلوماتها وتنظيم عملها في مجال الاتصالات وإدارة البيانات مع البحث المتواصل عن مقدمي الخدمات التكنولوجية إضافة إلى التأمين الذي يعد من أهم الأساليب التي تلجأ إليها الشركات وأصحاب الأعمال لتجنب المخاطر المتوقعة فيما سيكون الدور فعالاً في الملتقى لشركات إدارة الموارد البشرية والتوظيف والتي هي على استعداد دائماً لتأمين الكوادر المؤهلة وتنظيم وإدارة الموارد البشرية للحصول على الفعالية المطلوبة في العمل.

يُذكر أن الوكالات الإعلانية والشبكات الإعلامية والتسويق والترويج والدعاية والإنتاج الفني والطباعة والتصميم والخدمات السياحية والمجموعات الاستثمارية ستكون أيضاً حاضرة في الملتقى لعرض خدماتها.
وسيترافق الحدث مع عدد من المحاضرات التعريفية بالخدمات المقدمة من قبل المشاركين ومناقشة بعض المشاكل والحلول لقطوع الأعمال في سورية.
ويستقبل الملتقى زواره على مدى أيامه الثلاث من الساعة الـ 5 عصراً ولغاية الـ 10 مساءً؛ وتسعى مشهداني من خلال لقاءات الـ B2B للربط بين الشركات الصناعية والتجارية من جهة والشركات الخدمية من جهة أخرى كل هذا وأكثر تحت شعار “#نلتقي_لنرتقي”.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات