تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

السورية للاتصالات تعلن توفر بوابات إنترنت في مراكز محافظتين

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن توفر بوابات انترنت تراسل (ADSL) في محافظتي دمشق وطرطوس.

وأفادت الشركة عبر صفحتها على “فيس بوك” أن “التركيب متاح فوراً لحين حجز كل البوابات المتوفرة وذلك في كل من مراكز الجلاء والمزة والمهاجرين والثورة والقابون وابن العميد وركن الدين في محافظة دمشق وفي مركز طرطوس الأول بمحافظة طرطوس”.

ودعت الشركة المشتركين في المحافظتين الراغبين بالحصول على بوابات إلى “مراجعة أحد المراكز الهاتفية المذكورة قبل نهاية الدوام الرسمي ليوم الأربعاء القادم من أجل تقديم الطلب ليتم تخصيصكم بالخدمة”.

وكانت أعلنت الشركة في 29 أيار 2022 عن قائمة الأجور الجديدة لبعض خدمات الهاتف الثابت وخدمات الإنترنت “تراسل” المعتمدة من الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد.

ونشرت الشركة عبر صفحتها على “فيس بوك” أن أسعار خدمات “الباقة الأساسية” من “تراسل” أصبحت “نصف ميغا 3 ألاف ليرة بدلاً من ألفين، و1 ميغا 4500 بدلاً من 2750 ، و2 ميغا 6800 بدلاً من 4500، و4 ميغا 11500 بدلاً من 7750 و8 ميغا 21 ألف بدلاً من 15 ألف، و16 ميغا 28 ألف بدلاً من 27 ألف، و24 ميغا 40 ألف بدلاً من 35 ألف”.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات