تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

مزود التطبيقات “لايك” .. أول شركة أطلقت التلفزيون الرقمي في سورية.. جبور :طموحنا أن نكون أصحاب الريادة بمجال التكنولوجيا

بانوراما سورية:

كان لافتاً وبشكل واضح تميز جناح شركة لايك “مزود خدمة تطبيقات” وذلك من خلال التوافد الكثيف للزوار خلال معرض هايتك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المقام على أرض مدينة المعارض بدمشق.
أول بصمة
مدير المبيعات في الشركة المهندس كنان جبور أشار إلى انطلاقتها القوية عام 2018 بتقديمها لخدمات متفردة ونوعية، موضحاً أن الشركة الخاصة بالبرمجيات تعمل على موضوع تطوير البرامج والتطبيقات والمواقع الالكترونية وهي أول شركة أطلقت التلفزيون الرقمي في سورية، وكان لها أول بصمة بهذا المجال “تحويل التلفزيون العادي إلى رقمي” موضحا ً الى أن التلفزيون هو ستلايت مع ديجيتال موصول على الشاشة، والآن مع شركة لايك أصبح للتلفزيون مفهوم ثاني وذلك عن طريق تقنيات الاتصال ADSL والفايبر بكل أنواعه سواء FTTB FTTH أو النفاذ المباشر و” لايك” تقدم هذه الخدمة عن طريق تقنيات الاتصال هذه.
خدمات عديدة
وبيّن جبور أن الخدمات التي تقدمها الشركة لا تنحصر فقط بمجال التلفزيون وقنوات البث المباشر وإنما تشمل مكتبة أفلام ومسلسلات واسعة وضخمة وتحتوي أكثر من 5500 فلم وأكثر من 1000 مسلسل وفيها مجموعة كبيرة جدا من الأغاني المتنوعة إضافة لمحطات الراديو الإذاعية.
محتوى تعليمي ضخم
ولفت مدير المبيعات إلى أن أهم ما يميز الشركة ويجعلها تنفرد عن غيرها من الشركات الأخرى وجود مكتبة تعليمية ” محتوى تعليمي ضخم ” يلبي جميع الزبائن بمختلف أعمارهم صغارا وكباراً وهي عبارة عن كورسات تعليمية باللغتين العربية والانكليزية حول البرمجة والتصميم وتعليم الحاسوب وتعليم شبكات وبرمجة مواقع واختصاصات أخرى موجودة أيضا ضمن البرمجة يستطيع المشترك من خلالها مشاهدة الكورسات منها، إضافة لفيديوهات لمساعدة النطق للصغار عن طريق استخدام رسوم محببة ناطقة تناسب أعمارهم .
ويضيف جبور : نشارك بالمعرض للمرة الثانية كونه معرض متخصص و فرصة للوصول إلى الزبائن وتعريف الزوار بشكل أوسع عن خدمات شركة لايك كونها خدمة مرئية بالدرجة الأولى ولهذا الغرض تم تجهيز التلفزيون الرقمي الخاص بشركة لايك على عدة منصات ” الويندوز والآيفون والآندرويد ” ضمن جناحنا الخاص بالمعرض، لافتا إلى أن أهم ما يميز هايتك لهذا العام هو التحول الرقمي والذي انتشر بشكل أكبر والذي كان لشركة لايك البصمة الأولى في هذا المجال .
ويوضح مدير المبيعات أن هناك معايير يجب أن تتحقق بخط الهاتف حتى يتم الاشتراك بالخدمة كأن تكون بوابة الـ ADSL تدعم الخدمة والخط النحاسي للهاتف ذو قيم جيدة والراوتر أيضا يدعم الخدمة ، منوهاً الى أن الخدمة تمر تماماً ببنية محلية منفصلة عن شبكة الانترنت ولاتستهلك من باقة الانترنت .
وأكد جبور أن طموح الشركة التي تتميز بما تقدمه هو الوصول إلى أكبر عدد من الشرائح المجتمعية وان تكون صاحبة الريادة بمجال تكنلوجيا المعلومات بما يخدم مرحلة إعادة الإعمار في بلدنا الحبيب سورية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات