تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

مشهداني الدولية تعلن إطلاق الدورة الثالثة ل معرض سورية الدولي الثالث للبترول والغاز والطاقة – سيربترو 2022

دمشق:

صرح مدير مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات السيد خلف مشهداني أن أيام قليلة تفصلنا عن إنطلاق فعاليات معرض سيربيترو ٢٠٢٢ برعاية رسمية من وزارة النفط والثروة المعدنية في الجمهورية العربية السورية وبمشاركة أكثر من 60 شركة محلية ودولية واسعة من جميع القطاعات العامة والخاصة والمشتركة .

وأكد مشهداني أن سيربترو هو ملتقى للمهتمين بصناعة النفط والغاز ويعد من أهم معارض تكنولوجيا النفط و الطاقة المتجددة والمستدامة كما أنه منصة عالمية لتبادل الخبرات والمعلومات والأفكار التي تساهم في تسليط الضوء على مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

وأضاف مشهداني أن المعرض يضم نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية والطاقة وخدماته على المستويات المحلية والاقليمية والدولية وهذا مايساعد بإقامة شراكات بين القطاعين العام والخاص لبحث وإيجاد حلول مبتكرة لاستثمار التكنولوجيا في قطاع الطاقة مشيرا إلى أهمية عقد الصفقات وإبرام العقود المتعلقة بصناعة النفط والغاز وخدماتهما المتوقع إبرامها لهذا العام ، وتكمن اهمية المعرض من خلال عرض أحدث التقنيات والابتكارات التي تخص القطاع النفطي؛ لتساعد المستثمرين في تحديد المتطلبات المستقبلية للمشاريع البترولية في سورية وخطط البلاد ووضع الخطط الاستراتيجية والمخططات الرئيسية لقطاع النفط والطاقة، كما سيتيح للمستثمرين والمهتمين فرصة الحصول على معلومات مهمة حول قطاع البترول والغاز والطاقة في منطقة الشرق الأوسط عموماً.

ونوّه مشهداني إلى أن المعرض الافتراضي لسيربيترو ٢٠٢٢ سيكون متاحاً لمن لم تمكنهم الظروف من الحضور أو المشاركة و سيتم نشر رابط الدخول الى معرض سيربيترو الافتراضي في أول أيام انطلاق المعرض.

و ختم مشهداني أن أبواب المعرض ستفتح على مدار أربعة أيام من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة العاشرة مساءً والمواصلات مؤمنة من تحت جسر السيد الرئيس – جانب المتحف.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات