تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

أدنول للزيوت المعدنية (ADDNOL) حاضرة في سيربيترو 2022 // حريتاني : سيربيترو 2022 فرصة لتوجيه رسالة إلى العالم بأن إعادة الأعمار في سورية قد بدأت

ضمن جناح خاص و مميز تشارك ADDNOL وللمرة الأولى بالدورة الثالثة لمعرض سورية الدولي للبترول والغاز والطاقة (سيربيترو ) 2022والذي يقام على ارض مدينة المعارض بدمشق لغاية 25 الشهر الجاري بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية ودولية متخصصة في الصناعات النفطية وعمليات التنقيب والدراسات والاستشارات.

عبدالله حريتاني نائب المدير العام لشركة أدنول أكد على أهمية المشاركة بالمعرض كونه فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التقنيات والاستفادة منها لتطوير العمل وتوسيع نشاط الشركة وانتشارها والترويج لمنتجاتها محليا واقليميا ودوليا.
وعن منتجات الشركة أوضح حريتاني أنها مختصة بانتاج زيوت المحركات والسيارات والشاحنات والباصات والمحركات الصناعية وجميع ما تتطلبه محركات السيارات بكافة انواعها المعدنية والنصف مخلقة وبجميع العيارات وفقا للمواصفات القياسية السورية و وفقا لأعلى المواصفات العالمية.

وأوضح حريتاني أن شركة حريتاني لصناعة و تجارة الزيوت و الشحوم هي شركة وطنية مقرها حلب تأسست عام ٢٠٠٣، و قد ضرب الإرهاب منشآت الشركة و قام بتدميرها.. إلا أننا قمنا بإعادة بنائها ايمانا منا بوطننا و قيادته الشجاعة و الحكيمة.

ويتابع حريتاني : و اليوم تتواجد منتجات أدنول في معظم المحافظات السورية و نتطلع من خلال مشاركتنا في المعرض الدولي للنفط و الغاز إلى التعاون مع المزيد من الوكلاء لتغطية كافة المدن و المناطق السورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات