تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

أدنول للزيوت المعدنية (ADDNOL) حاضرة في سيربيترو 2022 // حريتاني : سيربيترو 2022 فرصة لتوجيه رسالة إلى العالم بأن إعادة الأعمار في سورية قد بدأت

ضمن جناح خاص و مميز تشارك ADDNOL وللمرة الأولى بالدورة الثالثة لمعرض سورية الدولي للبترول والغاز والطاقة (سيربيترو ) 2022والذي يقام على ارض مدينة المعارض بدمشق لغاية 25 الشهر الجاري بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية ودولية متخصصة في الصناعات النفطية وعمليات التنقيب والدراسات والاستشارات.

عبدالله حريتاني نائب المدير العام لشركة أدنول أكد على أهمية المشاركة بالمعرض كونه فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التقنيات والاستفادة منها لتطوير العمل وتوسيع نشاط الشركة وانتشارها والترويج لمنتجاتها محليا واقليميا ودوليا.
وعن منتجات الشركة أوضح حريتاني أنها مختصة بانتاج زيوت المحركات والسيارات والشاحنات والباصات والمحركات الصناعية وجميع ما تتطلبه محركات السيارات بكافة انواعها المعدنية والنصف مخلقة وبجميع العيارات وفقا للمواصفات القياسية السورية و وفقا لأعلى المواصفات العالمية.

وأوضح حريتاني أن شركة حريتاني لصناعة و تجارة الزيوت و الشحوم هي شركة وطنية مقرها حلب تأسست عام ٢٠٠٣، و قد ضرب الإرهاب منشآت الشركة و قام بتدميرها.. إلا أننا قمنا بإعادة بنائها ايمانا منا بوطننا و قيادته الشجاعة و الحكيمة.

ويتابع حريتاني : و اليوم تتواجد منتجات أدنول في معظم المحافظات السورية و نتطلع من خلال مشاركتنا في المعرض الدولي للنفط و الغاز إلى التعاون مع المزيد من الوكلاء لتغطية كافة المدن و المناطق السورية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات