تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

معرض سورية الدولي للبترول والغاز والطاقة يختتم فعالياته بنجاح كبير.. مشهداني: المعرض شهد إقبالاً نوعياً من قبل أصحاب الاختصاص والزوار المهتمين من داخل سورية وخارجها..

بانوراما سورية- اديل خليل:
اختتمت مساء أمس على أرض مدينة المعارض بدمشق فعاليات الدورة الثالثة من معرض سورية الدولي للبترول والغاز والطاقة سيربيترو 2022 الذي نظمته مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة النفط والثروة المعدنية.
شارك في المعرض الذي انطلقت فعالياته بتاريخ ٢٢ الشهر الجاري واستمر لأربعة أيام ، أكثر من ٦٠ شركة محلية ودولية متخصصة في الصناعات النفطية وعمليات التنقيب والدراسات والاستشارات.
وفي ختام الفعاليات أوضح السيد خلف مشهداني مدير عام المجموعة في تصريح لموقع بانوراما سورية أن المعرض شهد إقبالاً نوعياً من قبل أصحاب الاختصاص والزوار المهتمين من خارج سورية ولا سيما من إيران وروسيا وإيطاليا والأردن والكويت والعراق وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية ونيجيريا إضافة إلى أنه تم توقيع عدد من الاتفاقيات بين الشركات وتم التحضير لاتفاقيات أخرى سيتم العمل عليها ومتابعتها بعد المعرض حيث أن العقود الخاصة بقطاع النفط والطاقة والغاز عقود كبيرة لا يتم التفاهم عليها خلال ساعات معينة وهي تحتاج إلى وقت كبير حيث تم وضع الخطوط والعناوين الرئيسية وسيتم العمل عليها بعد المعرض.
ونوه مشهداني بالمحاضرات العلمية التي رافقت المعرض والتي ركزت على الصناعات النفطية والبتروكيميائية وكذلك الاجتماعات الثنائية التي تم تنسيقها بالتعاون مع المجموعة المنظمة للمعرض مشيراً إلى أن المعرض الافتراضي الذي رافق معرض (سيربيترو 2022) سيستمر لمدة شهر بعد الختام ويمكن للراغبين الدخول إلى الرابط الإلكتروني المخصص والتجول في كل الأجنحة والحصول على معلومات كل شركة وأرقام التواصل وإجراء مكالمة فيديو بشكل مباشر مع المعنيين.
واستقبل جناح (فرصة عمل) وفق مشهداني الراغبين والباحثين عن فرصة عمل في القطاع النفطي وسيتم مساعدتهم من قبل فريق عمل المجموعة وذلك بالتنسيق مع الشركات والجهات المشاركة مشيراً إلى أن عدداً كثيراً من الشركات أعرب عن رغبته بالمشاركة في الدورة القادمة من المعرض نتيجة الفائدة التي حققها.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات