تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

مشاركة فاعلة وناجحة لمركز أرفاد البحري للتحكيم التجاري المحلي والدولي في معرض سيربيترو2022

شارك مركز ارفاد البحري للتحكيم التجاري المحلي والدولي ولأول مرة في معرض سيربيترو 2022 للبترول والغاز والطاقة والذي اقيم على ارض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة 22- 25 الشهر الجاري
المحامي محمد حيدر المدير التنفيذي لمركز ارفاد البحري والدولي أكد أن المعرض كان رائعا من حيث التنظيم والحضور القوي للشركات الهامة وأتاح الفرصة للتعارف وتبادل الخبرات ولتقديم شرح واضح عن مهام وأعمال المركز النوعي الأول في سورية ومقره طرطوس والخدمات التي يقدمها ، مشيرا الى انه تم خلال المعرض عقد اجتماعات ناجحة ولقاءات عمل ومسودات اتفاق بين المركز وبعض الشركات التي كانت حاضرة .
وأوضح حيدر أن المركز مرخص من وزارة العادل ومتخصص بحل وحسم المنازعات الناشئة عن العقود البحرية بشكل عام بمختلف أنواعها وتفسيرها وتقديم المشورة والخبرة في صياغة وإعداد العقود البحرية ، إضافة لتنظيم دورات تدريبية ومؤتمرات علمية وندوات تعريفية متعلقة بالتحكيم التجاري البحري الداخلي والدولي بشكل خاص وتوقيع بروتوكولات مع مراكز وغرف تحكيم إقليمية ودولية والتعاون مع الجامعات والأكاديميات البحرية المتخصصة وغرف الصناعة والتجارة وكافة الهيئات والمؤسسات والشركات والأشخاص الاعتباريين المهتمين بالتحكيم البحري وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل السورية.
وأضاف المدير التنفيذي أن المركز يقدم مساعدة في ترجمة وتنفيذ أحكام التحكيم البحري الوطنية والأجنبية وإعداد وتنظيم قوائم متكاملة ومتجددة من محكمين والخبراء الوطنيين والأجانب المعتمدين من المركز سواء للقيام بأعمال التحكيم أو لإعداد تقارير خبرة او استشارات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات