تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

مشاركة فاعلة وناجحة لمركز أرفاد البحري للتحكيم التجاري المحلي والدولي في معرض سيربيترو2022

شارك مركز ارفاد البحري للتحكيم التجاري المحلي والدولي ولأول مرة في معرض سيربيترو 2022 للبترول والغاز والطاقة والذي اقيم على ارض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة 22- 25 الشهر الجاري
المحامي محمد حيدر المدير التنفيذي لمركز ارفاد البحري والدولي أكد أن المعرض كان رائعا من حيث التنظيم والحضور القوي للشركات الهامة وأتاح الفرصة للتعارف وتبادل الخبرات ولتقديم شرح واضح عن مهام وأعمال المركز النوعي الأول في سورية ومقره طرطوس والخدمات التي يقدمها ، مشيرا الى انه تم خلال المعرض عقد اجتماعات ناجحة ولقاءات عمل ومسودات اتفاق بين المركز وبعض الشركات التي كانت حاضرة .
وأوضح حيدر أن المركز مرخص من وزارة العادل ومتخصص بحل وحسم المنازعات الناشئة عن العقود البحرية بشكل عام بمختلف أنواعها وتفسيرها وتقديم المشورة والخبرة في صياغة وإعداد العقود البحرية ، إضافة لتنظيم دورات تدريبية ومؤتمرات علمية وندوات تعريفية متعلقة بالتحكيم التجاري البحري الداخلي والدولي بشكل خاص وتوقيع بروتوكولات مع مراكز وغرف تحكيم إقليمية ودولية والتعاون مع الجامعات والأكاديميات البحرية المتخصصة وغرف الصناعة والتجارة وكافة الهيئات والمؤسسات والشركات والأشخاص الاعتباريين المهتمين بالتحكيم البحري وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل السورية.
وأضاف المدير التنفيذي أن المركز يقدم مساعدة في ترجمة وتنفيذ أحكام التحكيم البحري الوطنية والأجنبية وإعداد وتنظيم قوائم متكاملة ومتجددة من محكمين والخبراء الوطنيين والأجانب المعتمدين من المركز سواء للقيام بأعمال التحكيم أو لإعداد تقارير خبرة او استشارات.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات