تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين يقرر زيادة رصيد التأمين الصحي لموظفي الدولة ممن لديه أمراض مزمنة

بانوراما سورية:

وافق مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين برئاسة السيد وزير المالية على المقترح المقدم من الهيئة والمؤسسة العامة السورية للتأمين والمتضمن :
1_ رفع الحد المالي للتغطية التأمينية خارج المشفى من 200 ألف إلى 250 ألف، لمن لديه أدوية مزمنة.
2_ تخفيض الاقتطاع من أجور التحاليل المخبرية من 25% إلى 15% بما ينعكس زيادة لصالح المخابر بنسبة 10%.
3_ زيادة التعرفة الطبية التأمينية للعمليات الجراحية والإجراءات داخل المشفى انسجاماً مع تضخم التكاليف مؤخراً، وبما يضمن استمرار العمل بعدم تحمل موظف الدولة حامل البطاقة أي مبالغ عند دخوله المشفى.

واكدت الهيئة والمؤسسة العامة السورية للتأمين استمرار سياستها في توجيه أي وفر يتحقق من ضبط الخدمة إلى حاملي البطاقة (موظفي الدولة)، وكذلك مواكبة أي تغيرات بما يحقق الهدف بعدم تحمل المريض لأي مبالغ إضافية في المشافي، وتقديم الخدمة بأفضل جودة ممكنة.
كما اكدت الهيئة بهذه المناسبة على أهمية استفادة الأخوة الموظفين حاملي بطاقة التأمين، من انضمام المشافي العسكرية إلى شبكة التأمين الصحي، والمزايا الكبيرة لذلك، ومنها إضافة رصيد تغطية للبطاقات.

وتوجهت الهيئة إلى مزودي الخدمة_الطبية: (أطباء، مشافي، صيادلة، مخابر……) بإعلامها في حال تأخر استلام مستحقاتهم لأكثر من 45 يوم بدءاً من تاريخ تسليم المطالبات لشركة الإدارة، وذلك بدءاً من مطالبات شهر آب الحالي.
وإلى حاملي بطاقة التأمين: عدم سداد أي مبالغ مالية لدى الطبيب والمشافي وعدم سداد أكثر من 15% من كلفة التحاليل المخبرية والأدوية، وإعلامنا في حال أي مخالفة.

واعلنت الهيئة عن استعدادها لتلقي الشكاوى على رقم رباعي الهيئة 011/3061 أو رسائل على صفحة الهيئة.
أو التواصل مع شركة الإدارة المعنية.
أو المؤسسة العامة السورية للتأمين.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات