تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين يقرر زيادة رصيد التأمين الصحي لموظفي الدولة ممن لديه أمراض مزمنة

بانوراما سورية:

وافق مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين برئاسة السيد وزير المالية على المقترح المقدم من الهيئة والمؤسسة العامة السورية للتأمين والمتضمن :
1_ رفع الحد المالي للتغطية التأمينية خارج المشفى من 200 ألف إلى 250 ألف، لمن لديه أدوية مزمنة.
2_ تخفيض الاقتطاع من أجور التحاليل المخبرية من 25% إلى 15% بما ينعكس زيادة لصالح المخابر بنسبة 10%.
3_ زيادة التعرفة الطبية التأمينية للعمليات الجراحية والإجراءات داخل المشفى انسجاماً مع تضخم التكاليف مؤخراً، وبما يضمن استمرار العمل بعدم تحمل موظف الدولة حامل البطاقة أي مبالغ عند دخوله المشفى.

واكدت الهيئة والمؤسسة العامة السورية للتأمين استمرار سياستها في توجيه أي وفر يتحقق من ضبط الخدمة إلى حاملي البطاقة (موظفي الدولة)، وكذلك مواكبة أي تغيرات بما يحقق الهدف بعدم تحمل المريض لأي مبالغ إضافية في المشافي، وتقديم الخدمة بأفضل جودة ممكنة.
كما اكدت الهيئة بهذه المناسبة على أهمية استفادة الأخوة الموظفين حاملي بطاقة التأمين، من انضمام المشافي العسكرية إلى شبكة التأمين الصحي، والمزايا الكبيرة لذلك، ومنها إضافة رصيد تغطية للبطاقات.

وتوجهت الهيئة إلى مزودي الخدمة_الطبية: (أطباء، مشافي، صيادلة، مخابر……) بإعلامها في حال تأخر استلام مستحقاتهم لأكثر من 45 يوم بدءاً من تاريخ تسليم المطالبات لشركة الإدارة، وذلك بدءاً من مطالبات شهر آب الحالي.
وإلى حاملي بطاقة التأمين: عدم سداد أي مبالغ مالية لدى الطبيب والمشافي وعدم سداد أكثر من 15% من كلفة التحاليل المخبرية والأدوية، وإعلامنا في حال أي مخالفة.

واعلنت الهيئة عن استعدادها لتلقي الشكاوى على رقم رباعي الهيئة 011/3061 أو رسائل على صفحة الهيئة.
أو التواصل مع شركة الإدارة المعنية.
أو المؤسسة العامة السورية للتأمين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات