تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

بدء تفريغ ناقلة نفط بحمولة مليون طن مع انتظار أخرى للغاز اليوم..

طرطوس- وائل علي

بدأت ناقلة ضخمة محملة بالنفط الخام تفريغ حمولة حوالي مليون طن في ميناء بانياس النفطي بعد وصولها في ساعة متأخرة من ليل أمس الخميس وفق المصادر المطلعة التي أكدت انتظار وصول ناقلة أخرى للغاز المنزلي اليوم الجمعة محملة بما يقارب ألفي طن.

ويأتي وصول الشحنات النفطية والغازية ضمن سلسلة النواقل التي يغذيها خط الإئتمان الإيراني الموقع بين البلدين بعد إعادة إحيائه وتجديده مطلع العام،رغم الحصار والصعوبات التي يعاني منها البلدان. ويؤمن انتظام تدفق وصول النواقل استمرار عمل مصفاة بانياس النفطية بلا توقف لتكرير احتياجات المشتقات النفطية المختلفة وتزويد محطات توليد الكهرباء بالفيول.

وقد شهدت الأشهر القليلة المنصرمة انتظام تواتر وصول رسائل البنزين على وجه الخصوص للمستهلكين وتخفيف التزاحم الذي شهدته محطات البنزين.

بانوراما سورية- البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات