تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

ناقلتان للغاز تفرغان حمولتهما في ميناء بانياس النفطي

طرطوس- وائل علي:

ما أن انتهى ميناء بانياس النفطي بعد ظهر يوم الأحد الماضي من تفريغ ناقلة للغاز حمولتها أكثر من ألفي طن حتى أمت الميناء ناقلة غاز جديدة امس الاثنين مماثلة للناقلة الأولى.

وأكدت مصادرنا أن عمليات تفزيغ وشحن الغاز تتم بشكل مباشر باتجاه وحدات التعبئة في المحافظات وفق الحصص المقررة.

ويُتوقع مع وصول الناقلتين تقليص زمن رسائل استلام اسطوانات الغاز بعد تجاوزها الستين يوماً، الأمر الذي انتقده الكثيرون وتسبب في تفاقم الأعباء واللجوء للسوق السوداء والتهريب لتأمين الغاز بأسعار تجاوزت المئة وخمس وعشرون ألف ليرة للأسطوانة الواحدة. وأضافت المصادر: إن وصول الناقلات النفطية والغازية مستمر ولن يتوقف رغم كل الظروف لتأمين متطلبات السوق من المادة.

بانوراما سورية-البعث

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات