تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

“بوابتك إلى العالم الرقمي” حضور فعال لشركة إبداع للتطوير الهندسي في المؤتمر الدولي العلمي الـ 21 لطب الأسنان.. رأفت المزيك : هدفنا رفع السوية العلمية باستقدام احدث التقنيات من الخارج

بانوراما سورية:
يوماً بعد يوم تثبت شركة “إبداع للتطوير الهندسي” التي انطلقت عام 2007 جدارتها في السوق المحلية كواحدة من أهم الشركات، واليوم تشارك في المؤتمر الدولي العلمي الحادي والعشرين لأطباء الأسنان والذي عقد ًمؤخرا في قصر المؤتمرات بدمشق.
مدير التسويق العام في الشركة الأستاذ رأفت المزيك أكد حرص الشركة الدائم على المشاركة بالمؤتمرات والفعاليات العلمية الدولية بمجال طب الأسنان ومخابر الأسنان والأشعة الطبية نظرا للأهمية الكبرى لهذا النوع من الفعاليات باعتبارها فرصة لاجتماع نخبة من الشركات التجارية والوكالات العالمية لتقديم أحدث التقنيات وآخر الإصدارات بهذا المجال والتي تهم جميع أطباء الأسنان بكافة اختصاصاتهم وخصوصاً الخريجين منهم .
ولفت المزيك أن هدف الشركة هو رفع السوية العلمية للبلد باستقدام احدث التقنيات من الخارج، مشيراً إلى أنهم وكلاء لشركة VATECHالكورية المتخصصة بالأشعة الطبية والحساسات الرقمية، وأيضا هم وكلاء ل ميديت MEDIT الكورية المتخصصة بالماسح الرقمي المخبري لمخابر الأسنان والماسح الفموي الرقمي والذي نقل طبيب الأسنان من مرحلة أخذ الطبعات الفموية التقليدية إلى مرحلة الطبعة الرقمية “ديجيتال ” بدقة 11 ميكرون والتي ألغت أيضا مجال الخطأ البشري وحققت راحة للمريض والطبيب والسرعة بالعمل.
وبين مدير التسويق أن الشركة تختص أيضا بأجهزة الليزر ثلاثية طول الموجة من شركة MEDENCY الايطالية واستقدام أحدث التقنيات blue laser والذي يفيد أطباء الأسنان بالتطبيقات الجراحية والتجميلية ، إضافةً لقدرة الشركة على تقديم خدمات لمخابر الأسنان لموضوع DENTAL LAB من مرحلة المسح الرقمي الى مرحلة الطباعة ثلاثية الأبعاد .
ونوه المزيك إلى أن الشركة تعتبر أول من ادخل تقنية CBCT التصوير الشعاعي الثلاثي الابعاد للفكين إلى سورية وخلال سنة واحدة أنجزت الشركة 31 فعالية لنشر هذه الثقافة بين أطباء الأسنان وهي بصدد نشر ثقافات علمية أخرى مثل الماسح الفموي الرقمي والجراحة بالأمواج الفوق الصوتية باستخدام جهاز Piezosurgery من شركة mectron الإيطالية.
يذكر أن شركة إبداع للتطوير الهندسي رائدة في مجال تجهيزات طب ومخابر الأسنان و اجهزة الاشعة الرقمية وهي الوكيل الحصري في سورية لشركات طبية عالمية كورية وايطالية ومقرها بدمشق منطقة المزرعة ولها وكلاء في المحافظات السورية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات