تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

“الأوبرا السورية” تتمنى وقوف السيدة فيروز على مسرحها

صرح مدير عام دار الأوبرا السورية المايسترو آندريه معلولي عن أمنية الدار بوقوف السيدة فيروز على مسرحه قريباً.

وذكر “معلولي” لإذاعة “المدينة اف ام” أن “الدار تتمنى أن تستضيف السيدة فيروز في حفلٍ موسيقي على مسرح دار الأوبرا في المستقبل القريب، لكن الموضوع لا يتعلق فقط بإدارة الدار وإنما يتعلق برغبة السيدة فيروز بالحضور إلى دمشق واستعدادها لذلك”.

وأضاف “معلولي” أنّه لا يوجد أي اتفاق ملموس على أرض الواقع بعد، لكنّ النية موجودة دائماً، ووقوف السيدة فيروز على مسرح دار الأوبرا بدمشق هو أمنية جميع السوريين.

وتطرّق المايسترو معلولي للحديث عن “فيروز” قائلاً إنه التقى بها عدة مرات، و هي تواظب دائماً على السؤال عن كل الأشخاص والعازفين والموسيقيين السوريين الذين عملوا معها خلال حفلاتها، وتحرص على ذكرهم بأسمائهم والاطمئنان عليهم.

الجدير بالذكر أن فيروز البالغة من العمر 87 عاماً قدمت آخر حفلاتها في دمشق سنة 2008.

بانوراما سورية-الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات