تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

“الأوبرا السورية” تتمنى وقوف السيدة فيروز على مسرحها

صرح مدير عام دار الأوبرا السورية المايسترو آندريه معلولي عن أمنية الدار بوقوف السيدة فيروز على مسرحه قريباً.

وذكر “معلولي” لإذاعة “المدينة اف ام” أن “الدار تتمنى أن تستضيف السيدة فيروز في حفلٍ موسيقي على مسرح دار الأوبرا في المستقبل القريب، لكن الموضوع لا يتعلق فقط بإدارة الدار وإنما يتعلق برغبة السيدة فيروز بالحضور إلى دمشق واستعدادها لذلك”.

وأضاف “معلولي” أنّه لا يوجد أي اتفاق ملموس على أرض الواقع بعد، لكنّ النية موجودة دائماً، ووقوف السيدة فيروز على مسرح دار الأوبرا بدمشق هو أمنية جميع السوريين.

وتطرّق المايسترو معلولي للحديث عن “فيروز” قائلاً إنه التقى بها عدة مرات، و هي تواظب دائماً على السؤال عن كل الأشخاص والعازفين والموسيقيين السوريين الذين عملوا معها خلال حفلاتها، وتحرص على ذكرهم بأسمائهم والاطمئنان عليهم.

الجدير بالذكر أن فيروز البالغة من العمر 87 عاماً قدمت آخر حفلاتها في دمشق سنة 2008.

بانوراما سورية-الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات