تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

شركة طيران سورية جديدة و وجهتها عدد من الدول العربية والاوربية

كشف رجل الأعمال العُماني محمد الخالدي عن تأسيسه شركة طيران في سورية ستُفعّل قريبا وستكون وجهتها عدد من الدول العربية و دول الاتحاد الأوروبي.

وقال الخالدي إن شركة الطيران التي ستنطلق قريباً بسوريا تحمل اسم”east west” وستبدأ أعمالها عام 2023.

وبيّن الخالدي أنه سيتم الاجتماع يوم غد مع وزير النقل السوري زهير خزيم لإيجاد الحلول لبعض العقبات بهذا الصدد .

وأشار الخالدي إلى أن عدد الطائرات التي ستخدّم الشركة حالياً طائرتين، وسيتم تسليمهما إلى سوريا عما قريب للحصول على الترخيص المطلوب.

وبين المستثمر محمد الخالدي لموقع”هاشتاغ” أن وجهات الرحلات في البداية ستكون إلى عشرة وجهات متنوعة ما بين عدد من الدول العربية والاتحاد الأوروبي.

ولفت الخالدي إلى أنه كمستثمر بدأ بتنفيذ أعماله الاستثمارية في سوريا منذ عام 2018 ، ويوجد جملة من المشاريع قيد الانشاء في مجال السياحة .

جاء تصريح الخالدي على هامش ملتقى الاستثمار السياحي بحضور رئيس الحكومة السورية و عدد من الوزراء ، وحشد من المستثمرين ورجال الأعمال السوريين والعرب.

وقال الخالدي: إن هذا المؤتمر بمثابة الحافز للمستثمرين للتعرف على الفرص الاستثمارية في البلد، وتوفير الفرص الاستثمارية بجدوى اقتصادية جيدة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات