تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

محافظة ريف دمشق: تجريف ٢٠ دونما في قرى الأسد والصبورة والبجاع تروى بمياه الصرف وتنظيم الضبط اللازم

ريف دمشق:

رداً على الشكوى التي وردت إلى الصفحة الرسمية لمحافظة ريف دمشق حول قيام بعض المزارعين بالسقاية من مياه الصرف الصحي في منطقة البجاع قرى الأسد و الصبورة. وجه محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى مديرية زراعة ريف دمشق للمتابعة والمعالجة والبيان والرد.

وأكد مدير زراعة ريف دمشق المهندس عرفان زيادة أنه وبعد التدقيق بالشكوى من قبل عناصر ضابطة المديرية تبين وجود ٢٠ دونا مزروعة بمحصول ( الذرة العلفية ) تروى من مياه الصرف الصحي في المنطقة المذكورة وتم اتخاذ الإجراءات التالية :
– تجريف القسم المروى بالصرف الصحي و تم تنظيم الضبط اللازم من قبل مديرية منطقة قدسيا
– كما تم التوجيه إلى مدير المنطقة بالكشف على جميع الأراضي الزراعية الموجودة و اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات