تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

افتتاح مشفى الشيخ محمد بن زايد في حي المهاجرين بحمص بسعة 100 سرير

حمص

افتتحت وزارة الصحة اليوم مشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في حي المهاجرين بحمص، بطاقة استيعابية تصل إلى 100 سرير، منها 20 سرير عناية.

وزير الصحة الدكتور حسن محمد الغباش، أشار في تصريح للصحفيين إلى أن افتتاح المشفى وتجهيزه، جاء بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وذلك في إطار الاستجابة الإنسانية لجائحة كوفيد 19 وآثارها، وتمتين أواصر علاقات الصداقة التي تربط البلدين قيادة وشعباً.

وبين الوزير الغباش أن المشفى يأتي لدعم العمل الصحي في محافظة حمص، حيث يقدم خدمات متنوعة، إلى جانب كونه مشفى طوارئ وإسعافي في ظل وجود جائحة كوفيد 19، لافتاً إلى أن المشفى يضم أقسام عناية مشددة، وأسرة الإقامة الداخلية للمرضى، ومخبراً يقدم جميع أنواع التحاليل المخبرية والفحوصات، إضافة إلى صور الأشعة لضمان تقديم الخدمة الطبية المناسبة للمرضى.

شارك في الافتتاح القائم بالأعمال لدولة الإمارات العربية المتحدة عبد الحكيم النعيمي، ومحافظ حمص المهندس نمير مخلوف، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، ومدير الصحة، ورئيس مجلس مدينة حمص، وعدد من المديرين المركزيين في وزارة الصحة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات