تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

افتتاح مشفى الشيخ محمد بن زايد في حي المهاجرين بحمص بسعة 100 سرير

حمص

افتتحت وزارة الصحة اليوم مشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في حي المهاجرين بحمص، بطاقة استيعابية تصل إلى 100 سرير، منها 20 سرير عناية.

وزير الصحة الدكتور حسن محمد الغباش، أشار في تصريح للصحفيين إلى أن افتتاح المشفى وتجهيزه، جاء بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وذلك في إطار الاستجابة الإنسانية لجائحة كوفيد 19 وآثارها، وتمتين أواصر علاقات الصداقة التي تربط البلدين قيادة وشعباً.

وبين الوزير الغباش أن المشفى يأتي لدعم العمل الصحي في محافظة حمص، حيث يقدم خدمات متنوعة، إلى جانب كونه مشفى طوارئ وإسعافي في ظل وجود جائحة كوفيد 19، لافتاً إلى أن المشفى يضم أقسام عناية مشددة، وأسرة الإقامة الداخلية للمرضى، ومخبراً يقدم جميع أنواع التحاليل المخبرية والفحوصات، إضافة إلى صور الأشعة لضمان تقديم الخدمة الطبية المناسبة للمرضى.

شارك في الافتتاح القائم بالأعمال لدولة الإمارات العربية المتحدة عبد الحكيم النعيمي، ومحافظ حمص المهندس نمير مخلوف، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، ومدير الصحة، ورئيس مجلس مدينة حمص، وعدد من المديرين المركزيين في وزارة الصحة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات