تخطى إلى المحتوى

افتتاح مهرجان لمة فرح في صالة طرطوس القديمة برعاية غرفة تجارة وصناعة طرطوس.. حماد: لاخيار أمامنا سوى الإنتاج ودعم المنتج المحلي بشتى المجالات

طرطوس:

بمشاركة نحو 20 شركة ومنتج محلي افتتح اليوم برعاية غرفة تجارة وصناعة طرطوس مهرجان لمة فرح بصالة طرطوس القديمة والذي تضمن العديد من المنتجات الغذائية والحلويات والمنظفات والاحذية والعصائر والاكسسوارات والوجبات والألبان والقهوة والعسل ومنتجات ريفية وأعمال يدوية وخبز التنور ومنتجات محلية من عدة محافظات
السيد مازن حماد رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس جال وصحبه في أقسام المهرجان للإطلاع على واقع المنتجات كماً ونوعا وسعرا” وجودة وأكد خلال الجولة على ضرورة تقديم المنتجات التي تتسم بالجودة والسعر المناسب للجميع و على اهمية الاعلان والإعلام في الترويج للمنتجات المتنوعة والتي تنتج محليا.
وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد حماد أن افتتاح هذه المهرجانات يدخل في صلب عمل الغرفة بهدف دعم المنتج المحلي لاسيما في هذه الظروف مشيراً الى ان هذه المنتجات هي رد حازم وحاسم على كل من يراهن على فشل الصناعة المحلية مضيفاً انه لاخيار أمامنا سوى الإنتاج ودعم المنتج المحلي بشتى المجالات.
هذا ويستمر المهرجان حتى السادس من الشهر الحالي في مدينة طرطوس القديمة من الساعة ١٢ ظهرا حتى العاشرة ليلا
حضر الافتتاح أعضاء مجلس الاداره ولجنة سيدات الأعمال ورئيس اتحاد الحرفيين ومدير الغرفو ومديرة هيئة تنمية المشاريع الصغيرة ورئيس اللجنة الاقتصادية بالغرفة والمهتمين.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات