تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

مشهداني للمعارض تعلن موعد معرض كيم إكسبو 2023.. مشهداني: منصّة عالميّة لتبادل الخبرات والمعلومات والأفكار التي تساهم في تسليط الضوء على مستقبل هذا القطاع

دمشق:

أعلنت مجموعة مشهداني الدّوليّة للمعارض موعد النّسخة الثّالثة للمعرض السّوريّ الدّوليّ للصّناعات الكيميائيّة كيم إكسبو ChemExpo 2023 وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من 5 ولغاية 8/5/2023
وفي بيان للمجموعة أكدت فيه أنه بعد النّجاح الكبير الذي حقّقته في المعرض السّوري الدّولي للصّناعات الكيميائيّة بدورتيه الأولى، والثّانية… وانطلاقاً من أهمّية الصّناعات الكيميائيّة، ونظرا للدّور الكبير الذي تلعبه في حياتنا اليومية، وما لها من تطبيقات واسعة في مختلف المجالات الصّناعية والزّراعية والطّبية والمنزلية وغيرها تتواصل الاستـعدادات لإطلاق النّسخة الثّالثة من الحدث الأكثر تأثيراً للصّناعات الكيميائيّة والتّجهيز الكيميائي.. مضيفة ان المعرض يضم العديد من منتجات الشّركات المتخصّصة في الصّناعات الكيميائيّة من قطاعات الأدوية، والمنظّفات، والغذائيّات والبتروكيماويّات، والدّهانات، ومواد التّجميل، وكيماويات البناء، والمواد الخام، والمواد المساعدة، والمنتجات نصف النّهائية، وتقنيات إنتاج المواد الكيميائيّة، والصّناعات الكيماويّة الخاصّة، وخطوط إنتاجها، ومجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية ممّا يساهم في معرفة الاتجاهات والمتطلبات الكيميائية لتوسيع الفرص التجاريّة في سورية والعالم .
وتسعى مجموعة مشهداني من خلال الدّورة الثّالثة أن يكون المعرض على نطاق أكبر وأوسع من حيث المشاركات الدّوليّة بما يخدم تخصصات المعرض، ويخدم السّادة الزّوار والمهتمّين بهذا المجال وهذا النوع من الأعمال؛ علماً بأن الدّورتين الأولى والثّانية قد حظيتا بمشاركات مهمة جداً.
وفي تصريح للمدير العام لمجموعة مشهداني الدّوليّة السّيد خلف مشهداني أكد فيه: أنّ المعرض السّوريّ الدّوليّ الثّالث للصّناعات الكيميائيّة – كيم إكسبو 2023 يُعدّ ملتقىً للمهتمّين بالمجال الكيميائيّ، وهو من أهمّ معارض الصّناعات الكيميائيّة في المنطقة، كما يشكّل منصّة عالميّة لتبادل الخبرات والمعلومات والأفكار التي تساهم في تسليط الضوء على مستقبل هذا القطاع.
وأضاف مشهداني أنّ المعرض يضمُّ نخبة من المتخصّصين، والخبراء في قطاع الصّناعات الكيميائيّة على المستويات المحلّيّة والإقليميّة والدّوليّة..
و ختم مشهداني.. بأنّ المشاركة في هذا المعرض مُتاحة للشّركات ذوات الاختصاص جميعها من داخل سورية وخارجها.. راجياً التّوفيق والسّداد للمشاركين والمهتمّين في هذا المضمار.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات