تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

بنك الشام يحصد جائزة البنك المثالي من حيث استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة في سوريا لعام 2022

 

دمشق:

حصل بنك الشام على جائزة “البنك المثالي من حيث استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة في سوريا لعام 2022″، مقدّمة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ضمن حدث تنظمه مجلته “The Banking Executive Magazine” للعام الثامن على التوالي وكإحدى الجوائز التي يمنحها الاتحاد لتتويج انجازات المصارف العربية، وذلك بتاريخ 2022/09/22، في فندق شيرغان بالاس كمبنسكي إسطنبول-تركيا، بحضور عدد كبير من رؤساء ومدراء البنوك والمصرفيين والشخصيات الدولية والرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لبنك الشام السيد -أحمد اللحام- عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة المقدمة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والأولى من نوعها بين المصارف السورية.

حيث تسلّم السيد “أحمد اللحام” جائزة بنك الشام عن البنك المثالي من حيث استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة في سوريا لعام 2022، من حيث تطوير الخدمات المصرفية والريادة في التحول الرقمي والخدمات الإلكترونية الحديثة، قدّمها الدكتور “زكريا حمود” المستشار الأول في اتحاد المصارف العربية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات