تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

الدكتور علي يوسف: المصرف التجاري متواجد لتقديم الخدمات في مركز خدمة المواطن بالتعاون مع وزارة التربية

دمشق:

وقعت وزارة التربية مذكرة تفاهم مع المصرف التجاري السوري لافتتاح مركز لخدمة المواطن بحضور معاوني وزير التربية الدكتور عبد الحكيم الحماد، والدكتور المهندس محمود بني المرجة، ، والمدير العام للمصرف التجاري السوري الدكتور علي يوسف . وذلك بغية تخفيف الأعباء على المواطنين طالبي الخدمات التربوية إضافة للحصول على بعض الوثائق الخاصة بهم والموجودة لدى الوزارة بهدف تخفيف أعباء الذهاب إلى مكان آخر لدفع الرسوم المطلوبة للحصول على بعض الوثائق.
وأتت هذه الإتفاقية لتفعيل الخدمات في مركز خدمة المواطن الكائن في الإدارة المركزية بوزارة التربية، والذي سيقدم مجموعة خدمات للمواطنين كافة سواء أكان داخل الوزارة أم خارجها لتخفيف ضغط المراجعين على الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظات، فضلاً عن تحسين جودة الخدمات، وتسريع إنجاز المعاملات، وتوزيع المهمات والأعمال التي يقومون بتقديمها للوصول إلى الخدمة المثالية للمواطن.
وبيّن الدكتور علي يوسف أن المصرف التجاري متواجد لتقديم الخدمات في مركز خدمة المواطن بالتعاون مع وزارة التربية، لافتاً إلى أن الخدمات المقدمة تقدم قيمة إضافية للمواطنين نتيجة التسهيلات اللوجستية والخدمية المقدمة من الوزارة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات