تخطى إلى المحتوى

الدكتور علي يوسف: المصرف التجاري متواجد لتقديم الخدمات في مركز خدمة المواطن بالتعاون مع وزارة التربية

دمشق:

وقعت وزارة التربية مذكرة تفاهم مع المصرف التجاري السوري لافتتاح مركز لخدمة المواطن بحضور معاوني وزير التربية الدكتور عبد الحكيم الحماد، والدكتور المهندس محمود بني المرجة، ، والمدير العام للمصرف التجاري السوري الدكتور علي يوسف . وذلك بغية تخفيف الأعباء على المواطنين طالبي الخدمات التربوية إضافة للحصول على بعض الوثائق الخاصة بهم والموجودة لدى الوزارة بهدف تخفيف أعباء الذهاب إلى مكان آخر لدفع الرسوم المطلوبة للحصول على بعض الوثائق.
وأتت هذه الإتفاقية لتفعيل الخدمات في مركز خدمة المواطن الكائن في الإدارة المركزية بوزارة التربية، والذي سيقدم مجموعة خدمات للمواطنين كافة سواء أكان داخل الوزارة أم خارجها لتخفيف ضغط المراجعين على الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظات، فضلاً عن تحسين جودة الخدمات، وتسريع إنجاز المعاملات، وتوزيع المهمات والأعمال التي يقومون بتقديمها للوصول إلى الخدمة المثالية للمواطن.
وبيّن الدكتور علي يوسف أن المصرف التجاري متواجد لتقديم الخدمات في مركز خدمة المواطن بالتعاون مع وزارة التربية، لافتاً إلى أن الخدمات المقدمة تقدم قيمة إضافية للمواطنين نتيجة التسهيلات اللوجستية والخدمية المقدمة من الوزارة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات