تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

لجنة الموازنة والحسابات تناقش موازنة وزارة النقل للعام2023 والبالغة 192 مليار ليرة

دمشق:

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب بجلستها اليوم موازنة وزارة النقل للعام 2023 والبالغة 192 مليار ليرة.

وزير النقل م. زهير  خزّيم قدم عرضا موسعًا حول عمل الوزارة وخطط التنفيذ خلال العام 2022 ونسبها والصعوبات والتحديات التي تواجهها ومبررات ذلك ، مع شرح مفصل عن خطة العام القادم 2023 بالتركيز على ترتيب أولويات الإنفاق بما يضمن عوائد مباشرة تنعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهم في زيادة الإنتاج.

أكد الوزير خزّيم في معرض رده على التساؤلات المتعلقة بعمل الوزارة والمقدمة من السادة أعضاء اللجنة والتي شملت كافة الجوانب التي تخدم المواطنين وتزيد الموارد وتنعكس ايجابا على الدولة.. أكد أنه تم العمل ولحظ موازنة 2023 لدعم الطرق المركزية ومستلزمات السلامة المرورية ، وتنشيط النقل بالسكك الحديدية ومستلزمات القطارات ، بالإضافة لتحسين خدمات النقل الجوي والمطارات ، وعمل القطاع البحري ، والتوسع في الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي.

كما جرى نقاش مفصل حول عدد من القضايا المتعلقة بعمل الوزارة ومؤسساتها البرية والبحرية والجوية والسككية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات