تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

افتتاح مستشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في منطقة منيان بحلب  بسعة /120/ سريراً

حلب:

افتتحت وزارة الصحة اليوم مشفى الشيخ محمد بن زايد الميداني في حي الحمدانية بمدينة حلب بطاقة استيعابية تصل إلى 120 سريراً منها 40 سرير عناية.
وأوضح وزير الصحة الدكتور حسن الغباش في تصريح للصحفيين أن افتتاح المشفى وتجهيزه جاء بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وذلك ضمن الاستجابة الإنسانية لجائحة كوفيد19 وآثارها، ودعماً للقطاع الصحي في سورية وتعزيزاً لعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين البلدين قيادة وشعباً.
ولفت الدكتور الغباش إلى أن المشفى يحتوي أقساماً للعناية المشددة بكل تجهيزاتها، وثلاث غرف عمليات، وقسماً للأشعة مزوداً بجهاز طبقي محوري ومخبراً متطوراً لإجراء جميع أنواع التحاليل المخبرية.
بدوره أوضح القائم بالأعمال لدولة الإمارات العربية المتحدة في سورية عبد الحكيم النعيمي أن المشفى الميداني تمت تقدمته من الشعب الإماراتي إلى الشعب السوري الشقيق، بهدف المساعدة في مواجهة جائحة كورونا والعوارض التي خلفتها وخدمة المواطنين في مدينة حلب.
شارك في الافتتاح محافظ حلب حسين دياب، وأمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور إبراهيم حديد، وقائد شرطة المحافظة، والدكتور زياد الحاج طه مدير صحة حلب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات